فبراير 26, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

شيرين توضح للعراقيين ملابسات جملتها “المثيرة للجدل”

شيرين توضح للعراقيين ملابسات جملتها “المثيرة للجدل”

أصدرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، توضيحا لعبارتها التي اثارت الجدل في العراق، فيما تمنت ان تلتقي بجمهورها العراقي قريبا.
وقالت شيرين في بيان رسمي، في أول تعليق على مزاحها المثير للجدل بحق الشعب العراقي في حفل استقبال العام الجديد 2024، انها تعرب عن أسفها لسوء فهم عبارة “حاسة إني جاية من العراق” التي ردت بها على ترحيب الجمهور بعودتها لتقديم الحفلات الغنائية في مدينة دبي.

وأضافت في التوضيح الرسمي: تعرب الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن أسفها لفهم عبارة ردت بها عفوياً على عبارات ترحيب الجمهور بها (حمد الله على السلامة) من عدد من أفراد جمهور حضر حفلاً غنائياً أحيته مؤخراً، ولم تكن تقصد بما قالت إساءة لشعب العراق، حيث كان قصدها، ترديد عبارة درج الشعب المصري، على توجيهها إلى من يعودون إلى مصر بعد طول غياب، محملين، بالخير كله من أرض العراق”.

العبارة تم إخراجها من سياقها
وأكدت عبد الوهاب، أن محبتها لجمهورها من أهل العراق، كانت من وراء الإشارة إلى بلدهم، وأن كل ما روج من تأويلات وتفسيرات في هذا الشأن مردود فهم مغلوط، لعباراتها، وإخراج عن سياقها”.

وتمنت شيرين عبد الوهاب أن تلتقي بجمهورها في العراق في فرصة قريبة، لتجدد محبتها وتقديرها لشعبه العربي الأصيل، الذي يتمتع جمهوره بمكانة خاصة في قلبها”.

وكانت الفنانة شيرين خلال احياء حفل رأس السنة في دبي، اجابت على احد جماهيرها الذي قال لها الحمدلله على السلامة، بالقول: “حاسة اني جاية من العراق”، الجملة التي اثارت الغضب في الأوساط الشعبية والفنية العراقية.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi