يونيو 16, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

لالش بحزاني يقيم حفل توقيع كتاب (تراث بحزاني) للكاتب الاستاذ ممتاز حسين

مركز لالش فرع بحزاني يقيم حفل توقيع كتاب ( تراث بحزاني ) للكاتب الاستاذ ممتاز حسين

اعلام لالش بحزاني
احتفاءا بالذكرى الثلاثين لتاسيس مركز لالش الثقافي والاجتماعي ووسط حضور نخبوي مميز ، اقام مركز لالش الثقافي والاجتماعي فرع بحزاني عصر يوم امس حفل توقيع كتاب ( تراث بحزاني ) للكاتب الاستاذ ممتاز حسين سليمان خلو ..

بعد الوقوف دقيقة صمت واجلال على ارواح شهداء الابادة الايزدية في شنكال وشهداء العراق جميعا وشهداء البيشمركة الابطال وشهداء الكورد وكوردستان وفي مقدمتهم البارزانى الخالد وادريس الفقيد ، القى السيد رعد طارق رئيس المركز كلمة تحدث فيها عن مراحل تاسيس مركز لالش وما قدمه خلال مسيرته الممتدة لثلاثين عام ، كما قدم شكره وتقديره العاليين الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني ورئيس الاقليم نيجرفان بارزاني ورئيس حكومة اقليم كوردستان برا گورا مسرور بارزاني على ما قدموه من دعم لا محدود لمسيرة وعمل المركز ، واكد حرص المركز على دعم جميع الكتاب والمؤلفين والباحثين والمثقفين في المنطقة .. بعدها قدم السيد ريفان سليم عيدو نبذة عن ابرز محطات حياة الكاتب الاستاذ ممتاز واسرد مؤلفاته .. من جانبه استعرض الكاتب الاستاذ ممتاز وبشكل موجز فصول كتابه كتابه الموسوم ( تراث بحزاني ) ووقف عند ابرز ما يخص تراث بحزاني العريق ..كما قدم الكاتب شكره وتقديره العاليين الى الست ديارين خديدة خلف والمساهمة المسحصلة من قبلها من خلال الهيئة العليا لمركز لالش لاطلاعك الثانية للكتاب …
وفي احدى الفقرات قدمت احدى حفيدات الكاتب ( اكرام تيمور ) هدية لجدها الاستاذ ممتاز .. مسك الختام واخر الفقرات جرى التوقيع وتوزيع نسخ من الكتاب على الحاضرين ..

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi