فبراير 08, 2023

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

وفد من وزارة الصحة في إقليم كوردستان يزور بغداد

وفد من وزارة الصحة في إقليم كوردستان يزور بغداد

يزور وفد من وزارة الصحة في حكومة إقليم كوردستان، قريباً، العاصمة الاتحادية بغداد، وسيبحث مع المسؤولين في وزارة الصحة العراقية جملة من القضايا العالقة بغية إيجاد حلول لها.

ووفق بيان لوزارة الصحة في حكومة إقليم كوردستان، فقد أجرى الوزير د. سامان برزنجي، اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً مع وزير الصحة الاتحادي د. صالح الحسناوي، أعرب خلاله عن تهانيه للوزير الاتحادي بتسنمه المنصب، وبحث معه عدة مسائل تتعلق بالخدمات الصحية.

ووفق البيان، فقد أعرب وزير الصحة في حكومة إقليم كوردستان عن سعادته بتعيين د. صالح الحسناوي وزيراً للصحة الاتحادية كونه يمتلك الخبرة كوزير صحة سابق للعراق.

وأضاف «كما تم بحث التعاون والتنسيق والعمل المشترك لما فيه مصلحة المواطنين والمرضى، وخلال الاتصال أبلغ د. سامان برزنجي وزير الصحة الاتحادي بأن وفداً من وزارة الصحة في حكومة إقليم كوردستان سيزور بغداد قريباً وسيبحث القضايا العالقة لإيجاد الحلول المناسبة لها واتخاذ القرارات اللازمة».

وأشار البيان إلى أن «وزير الصحة الاتحادي أعرب عن شكره وسعادته بالاتصال الهاتفي وتعهد بمواصلة التعاون والعمل المشترك لخدمة المواطنين والمرضى في العراق وإقليم كوردستان».

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi