أبريل 14, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

بينها منازل لنجوم كرة القدم.. الشرطة تلقي القبض على عصابة سطو استهدفت منازل فاخرة في مدريد PM:06:07:13/03/2024 96 مشاهدة ألقت الشرطة الإسبانية، اليوم الأربعاء، القبض على عصابة سطو استهدفت عقارات فاخرة في مدريد، من بينها منازل للاعبين بارزين في دوري كرة القدم. ونقلت سكاي نيوز، عن مصادر في الشرطة، قولهم إن “من بين المنازل المستهدفة، منزل جناح ريال مدريد، البرازيلي الدولي رودريغو، بالإضافة إلى الكولومبي المخضرم راداميل فالكاو لاعب رايو فايكانو”. وأضافت أنها “أوقفت ستة متهمين بثماني عمليات سطو على المنازل منذ يوليو 2022″، فيما رفضت الكشف “عما إذا كان المزيد من لاعبي كرة القدم متأثرين بهذه القضية”. وجاء في بيان الشرطة أنه لتحديد أهدافهم “كان اللصوص يدققون في وسائل التواصل الاجتماعي، يدرسون صور وفيديوهات ينشرها اللاعبون وأصدقاؤهم وعائلاتهم من داخل تلك المنازل”. وأتاح لهم هذا الأمر تحديد الأشياء الثمينة ومكان وجودها، كما سهلت عليهم وسائل التواصل الاجتماعي التعرف إلى توقيت وجود المالكين في المنزل. وكانوا يزورون المواقع لإلقاء نظرة عليها من الخارج ولدراسة أنظمة الأمان المستخدمة وتحديد أفضل طريقة للدخول، قبل تنفيذ عمليتهم.

بينها منازل لنجوم كرة القدم.. الشرطة تلقي القبض على عصابة سطو استهدفت منازل فاخرة في مدريد

ألقت الشرطة الإسبانية، اليوم الأربعاء، القبض على عصابة سطو استهدفت عقارات فاخرة في مدريد، من بينها منازل للاعبين بارزين في دوري كرة القدم.

ونقلت سكاي نيوز، عن مصادر في الشرطة، قولهم إن “من بين المنازل المستهدفة، منزل جناح ريال مدريد، البرازيلي الدولي رودريغو، بالإضافة إلى الكولومبي المخضرم راداميل فالكاو لاعب رايو فايكانو”.

وأضافت أنها “أوقفت ستة متهمين بثماني عمليات سطو على المنازل منذ يوليو 2022″، فيما رفضت الكشف “عما إذا كان المزيد من لاعبي كرة القدم متأثرين بهذه القضية”.

وجاء في بيان الشرطة أنه لتحديد أهدافهم “كان اللصوص يدققون في وسائل التواصل الاجتماعي، يدرسون صور وفيديوهات ينشرها اللاعبون وأصدقاؤهم وعائلاتهم من داخل تلك المنازل”.

وأتاح لهم هذا الأمر تحديد الأشياء الثمينة ومكان وجودها، كما سهلت عليهم وسائل التواصل الاجتماعي التعرف إلى توقيت وجود المالكين في المنزل.

وكانوا يزورون المواقع لإلقاء نظرة عليها من الخارج ولدراسة أنظمة الأمان المستخدمة وتحديد أفضل طريقة للدخول، قبل تنفيذ عمليتهم.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi