مايو 20, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

لم يتم تحديثه منذ 7 سنوات.. تطبيق تلوين يجتاح المتاجر

لم يتم تحديثه منذ 7 سنوات.. تطبيق تلوين يجتاح المتاجر

تصدر تطبيق للتلوين أكثر التطبيقات تحميلا في متجر التطبيقات الأمريكي في هذا الايام القليلة الماضية والغريب أن هذا التطبيق لم يتم تحديثه منذ 7 سنوات.
وفقًا لتقديرات المختصين، ارتفع تحميل هذا التطبيق المجاني من حوالي 15 تحميلًا يوميًا إلى أكثر من 200,000 خلال الأسبوعين الماضيين، لنلقي نظرة أقرب على هذا الانفجار الغريب!


كتاب تلويني مجاني هو تطبيق عمره 13 عامًا تم نشره من قبل مطور مستقل باسم “جيف”، كان آخر تحديث له قبل 7 سنوات.

هذا التطبيق لم يحظ بشعبية كبيرة منذ وقت طويل جدًا وأحد فوائد عدم تحديثه لسنوات هو أنه يمكن أن يحتوي على كلمة “مجاني” في اسمه، والتي لم يعد مسموحًا بها الآن.

منذ بداية نوفمبر، شهد التطبيق 924,000 تحميلًا، أكثر من نصفها من الولايات المتحدة و219,000 تنزيل في يوم واحد.

كيف حدث هذا؟

انتشر فيديو على تيك توك لتطبيق كتاب تلوين وجذب الكثير من مستخدمي تيك توك إلى متجر التطبيقات للبحث عن تطبيقات مشابهة. لا بد من الاشارة الى ان فئة تطبيقات التلوين ليست منافسة للغاية في هواتف iPhone، لذا ليس من الصعب أن يظهر التطبيق إلى نتائج البحث لا سيما وأن اسمه يحتوي على كلمة “مجاني” مما دفع جزء كبير من حركة المرور باتجاهه.

على الأقل 10 تطبيقات أخرى لكتب التلوين رأت أيضًا زيادة في التنزيلات نتيجة لهذا الاتجاه. لم تكن أيًا منها بحجم هذا التطبيق.

أن تكون في المكان الصحيح في الوقت المناسب أمر مهم، وكذلك التأكد من أنك دائمًا في مقدمة نتائج البحث في متجر التطبيقات، ولكن هناك شيء واحد ناقص – الإيرادات.

التطبيق لا يحقق عائداً مباشرًا ولكنه يعرض إعلانات، لذا إذا كان حساب AdMob الخاص بجيف مفتوحًا لا بد أنه يستوفي بعض الإيرادات ربما ليس بقدر ما يمكن أن يكسبه التطبيق من خلال المشتريات داخل التطبيق، لكن عائد قليل خير من عدم وجود أي عائد.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi