أبريل 21, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

لص تحت تهديد السلاح يسرق فتاة ويطلب منها أمراً غريباً

لص تحت تهديد السلاح يسرق فتاة ويطلب منها أمراً غريباً

قالت وسائل إعلام أمريكية أن لص قام باحتجاز امرأة تحت تهديد السلاح بغرض السرقة، ولكنه قبل ان يهرب من مكان الحادث، طلب من المرأة بإضافته كصديق على منصة “فيسبوك”.
وادعت الضحية، التي عُرفت باسم أمبر بيراون أن المشتبه به أرسل لها رسائل تدعوها إلى “الاسترخاء” معه ووعدها بتعويضها عن السرقة لأنها كانت “جميلة”.

وفقًا للمرأة الضحية وقع الحادث في 8 أيار عندما كانت تتحقق من صندوق بريدها خارج منزلها، حين اقترب منها المشتبه به ولوح بمسدس وطالبها بكل نقودها. بعد أن سلمته ما لديها، تريث قليلا قبل أن يطالبها بإضافته على “فيسبوك” وخوفًا على سلامتها، وافقت أمبر على طلبه، على أمل أن يجعله الامتثال يغادر.

بعد ذلك، تلقت نصوصًا مغازلة من المشتبه به، مع رسائل تعبر عن نيته إعادة المبلغ المسروق لها لأنها كانت “أجمل من أن تُسرق”. على الرغم من انزعاجها، ردت أمبر بأدب، مقدرة ظروفه ومتمنية له التوفيق.

واعترفت أمبر أخيرا بعدم الارتياح في منزلها بسبب هذه التجربة المؤلمة، رغم القبض على الرجل لاحقا، ومن ثم إطلاق سراحه بكفالة بقيمة 7500 دولار بعد اتهامه بسرقة شخص ما تحت تهديد السلاح.

ولكن ليس لوقت طويل حيث قال موقع سيدكوك الذي نشر الخبر، أن هاوي الصداقة الغريب، أعيد اعتقاله في 12 حزيران فيما يتعلق بسرقة أخرى وفق ما ذكرت الشرطة وذلك بعد أن أطلق النار على شخصين واعتدى على آخر بحجر قبل أن يستسلم في النهاية لفريق المداهمة بعد تحصن قصير داخل مبنى.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi