يوليو 20, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

صور غادة عبد الرازق في حوض الإستحمام تثير السخرية

صور غادة عبد الرازق في حوض الإستحمام تثير السخرية

مرة جديدة دخلت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بدائرة الإنتقادات والسخرية عليها من خلال صورها الحديثة أثناء حضورها عرض أزياء ستيفان رولاند خلال أسبوع الموضة في باريس.

في التفاصيل، أثارت صور غادة عبد الرازق في البانيو التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي حيث إنهالت عليها التعليقات الساخرة والسلبية، ومنها: “مصورة آخر شي في البانيو… ليش؟”، “ربنا يستر لايجي يوم تتصوري بالكبينه”، “عيب على سنك يا حجة”، “جلسة تصوير بالحمام… اي الغاية منها؟”.

وظهرت غادة بفستان أسود طويل بكتف واحد من تصميم المصمم العالمي ستيفان رولاند، وإختارت تسريحة الكعكة المشدودة إلى الخلف، مع مكياج هادئ، وزيّنت إطلالتها بقيراط ضخم.

أعمال غادة عبد الرازق الجديدة

في سياق آخر، كشفت الممثلة غادة عبد الرازق عن وجود جزء ثاني من مسلسل “حدث بالفعل”، وذلك أثناء إستضافتها في برنامج “الراديو بيضحك” الذي تقدّمه الإعلامية فاطمة مصطفى على راديو “9090”. وقالت غادة عبد الرازق: “احنا عايزين حدث بالفعل جزء ثاني، لغادة قصة تانية بس خمسات وهتبقى أقوى من الأول”.

وأيضاً، تستعدّ غادة عبد الرازق لخوض السباق الرمضاني المقبل 2024، من خلال مسلسل “صيد العقارب”. وهو من بطولتها إلى جانب رياض الخولي، أحمد ماهر، ماجد المصري، منال سلامة، محمد علاء. والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi