يوليو 20, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

بعد تصدرها لمواقع التواصل.. الهام شاهين تكشف عن سر رشاقتها

بعد تصدرها لمواقع التواصل.. الهام شاهين تكشف عن سر رشاقتها 

اثارت صور الفنانة الهام شاهين الجدل مؤخراً بعد ان تصدرت المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، أثناء تواجدها في موناكو، والتي ظهرت فيها بوزن أقل من المعتاد.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لها بعد خسارة الكثير من الوزن.

وأكدت الفنانة أنها “كانت تتبع حمية غذائية واستعانت ببعض الأدوية لإنقاص الوزن وسد الشهية، كما أنها تفعل ذلك من فترة لأخرى، ولكنها تصدرت الترند في الفترة الأخيرة بسبب خسارتها بعض الوزن”.


وقالت الفنانة المصرية في تصريحات تليفزيونية بشأن هذه الصور وتعليقات الجمهور الذين لم يصدقوا فقدانها الوزن: “لو كنت أعرف إن حكاية الخسسان هاتقلب السوشيال ميديا كنت عملتها من زمان، وبالمناسبة أنا زدت شوية لأني أكلت في موناكو”.

وتابعت إلهام شاهين أنها “استفادت من فقدان الوزن، وجعلها تشعر بأن حركتها خفيفة، مضيفةً: “الخسسان أفادني جدًا وأصبحت صحيًا أحسن، وحركتي خفيفة أكتر”.

وأردفت إلهام أن “وزنها زاد مرة أخرى، لأنها بعدما سافرت إلى موناكو ازداد وزنها من جديد، متابعة: “وبالمناسبة أنا زدت شوية عن وقت ما كنت في موناكو لأني أكلت وبطلت الأدوية اللي بتسد النفس، والواحد المفروض يداوم على النظام الغذائي”.

كما عبرت النجمة إلهام شاهين عن “سعادتها بعد تكريمها في حفل توزيع جوائز Dear Guest الذي أقيم مساء أمس السبت”.


وعبر حسابها على إنستغرام، نشرت إلهام شاهين مجموعة من الصور لها من الحفل بالجائزة وعلقت عليها “شكرا جزيلا جمهوري الذي قام بالتصويت لي لأحصل على جائزة من dear guest على دور سوسو في مسلسل ألفريدو، هذا الدور الذي عشقته وتأثرت به جداً”.

وأضافت: “شكراً لكل صناع هذا المسلسل وكل من شارك فيه سواء أمام أو وراء الكاميرا، كل الحب والتحية لهم، وللجمهور الحبيب الذي أعطاني الجائزة من أول يوم عرض للمسلسل، وأحبوا سوسو كما أحببتها أنا، أتمنى أكون دائمًا عند حسن ظن جمهوري بي”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi