يونيو 04, 2023

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

هبة عبوك تعلن انفصالها عن أشرف حكيمي رسمياً (صورة)

هبة عبوك تعلن انفصالها عن أشرف حكيمي رسمياً (صورة)

أعلنت الممثلة الإسبانية من أصول عربية، هبة عبوك، انفصالها رسميا عن نجم منتخب المغرب ونادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، بعد اتهامه بالاغتصاب.
وفي بيان نشرته على صفحتها الخاصة عبر إنستغرام، قالت هبة: “أشعر اليوم بواجب إعلان هذا البيان علنا للتعبير عن حالتي الذهنية وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها بنظرة ذاتية.. وحتى عندما يكون الصمت قد يفضل في بعض الموضوعات أو القضايا الحساسة، فإنني بحاجة ماسة إلى الشرح لكي أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة، وحماية أطفالي قبل كل شيء، الذين هم بالطبع أولويتي المطلقة”.

وتابعت: “الحقيقة هي أنه منذ بعض الوقت، بعد التفكير في الأمر كثيرًا، اتخذنا أنا ووالد أطفالي قرارًا بإنهاء علاقتنا قبل وقت طويل من الأحداث التي شاركتها وسائل الإعلام”، مضيفة: “وبعد اتخاذ قرار الانفصال قانونًا والتوقف عن العيش معًا، نحن في انتظار إجراءات الطلاق، بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال، وتقبل الحزن الذي يترتب على فشل مشروع عائلي. لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة”.

هذا وكشفت هبة عبوك موقفها من قضية الاغتصاب، قائلة: “كنت في حياتي دائمًا وسأكون دائمًا إلى جانب الضحايا، لذلك، نظرًا لخطورة الاتهام، لا يسعنا إلا أن نثق في حسن سير العدالة”، خاتمة كلامها بالقول: “أتوسل إليكم أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية أطفالي في هذه الظروف الدقيقة.. شكراً لجميع الأشخاص الذين أظهروا لي دعمهم وحبهم واحترامهم”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi