مايو 28, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

أساليب مكياج مناسبة للعيون الزرقاء والشعر الأشقر

أساليب مكياج مناسبة للعيون الزرقاء والشعر الأشقر

هناك أساليب وألوان مكياج كثيرة بإمكان المرأة صاحبة العيون الزرقاء والشعر الأشقر أن تعتمدها لإبراز عينيها، وجعل إطلالتها نابضة بالحيوية والحياة، على عكس ألوان مكياج أخرى؛ تجعل مظهرها دراماتيكياً وغير مناسب للون شعرها وعينيها. انطلاقاً من ذلك، نرصد في المقال أساليب مكياج مناسبة للعيون الزرقاء والشعر الأشقر، بألوان جذابة تبرز العيون وتجعلها تشع جمالاً وأنوثة.

مكياج محايد لإطلالة نهارية أنيقة وهادئة

سواء كنتِ ذاهبة إلى العمل أو إلى موعد مع إحدى الصديقات، فإن المظهر الطبيعي هو الخيار الأفضل لكِ. وبالنسبة إلى صاحبة العيون الزرقاء والشعر الأشقر، فإن ألوان ظلال العيون المحايدة الدافئة، مثل الخوخي والوردي والبني الفاتح والنحاسي، هي الخيار الأفضل لإبراز عينيك الزرقاوين. كذلك، بإمكانك استخدام الأيلاينر البني، مع وضع طبقات عدة من الماسكرا؛ لتعزيز جمال العين وجعلها تبدو أوسع وأكبر.

مكياج معدني لإطلالة مسائية راقية

لإطلالة مسائية راقية وقوية في الوقت نفسه، فإن المكياج المعدني هو أحد أفضل الخيارات للمرأة التي تمتلك عينين زرقاوين وشعراً أشقر، لا سيما باللونين الفضي والبنفسجي، بحيث تقومين بدمج هذه الظلال بأسلوب قوي ومتقن فوق الجفون العلوية، واستخدمي إلى جانبهما الأيلاينر الأسود المسحوب على منبت الجفون وطبقات عدة من الماسكرا، كما بإمكانك استخدام الرموش المستعارة؛ لتعزيز حجم العين وإضافة تأثير قوي على شكلها.

مكياج سموكي جريء لإطلالة لافتة

المكياج السموكي هو أيضاً خيار رائع للمرأة الشقراء ذات العينين الزرقاوين، واحرصي على اعتماده بألوان ظلال عيون مناسبة، في مقدمتها البنفسجي والرمادي والبني الفاتح، مع تجنب اعتماد المكياج السموكي الثقيل باللون الأسود؛ لأنه لا يتناغم بشكل جيد مع الشقراوات، خصوصاً ذوات البشرة البيضاء.

ماذا عن ألوان أحمر الشفاه؟
يليق أحمر الشفاه الملون بالشقراوات ذوات العينين الزرقاوين، وخصوصاً أحمر الشفاه الوردي. مع ذلك، يجب أن تحرصي على أخذ لون بشرتك بالاعتبار عند اختيار ألوان أحمر الشفاه، فإذا كانت بشرتك فاتحة؛ فاعتمدي ألوان الوردي والقرمزي والبنفسجي الغامق، أما إذا كانت بشرتك دافئة؛ فإن أحمر الشفاه الأحمر هو الأنسب لك.
ألوان مكياج يجب تجنبها

على الرغم أن معظم ألوان المكياج تتناسب مع الشقراوات ذوات العينين الزرقاوين، إلا أن هناك مجموعة من الألوان التي عليك تجنبها، في مقدمتها الأخضر الطحلبي والبني الداكن؛ إذ إن هذين اللونين يجعلان إطلالاتك كئيبة ودراماتيكية، كما أنهما ليسا مناسبين لإبراز عيونك بشكل مثال، كما بالإمكان إبراز العيون برسمات الأيلاينر المجنّح المثالي حسب شكل عينيك Winged Eyeliner

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi