مايو 25, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

نيكول كيدمان بطلة مسلسل جديد.. ما قصته؟

نيكول كيدمان بطلة مسلسل جديد.. ما قصته؟

تلعب النجمة الأسترالية الأمريكية نيكول كيدمان دور البطولة في مسلسل جديد مأخوذ عن رواية “أغنية هادئة” للمؤلفة الفرنسية المغربية ليلى سليماني.

الرواية مستوحاة من حادثة في نيويورك عام 2012، وفائزة بجائزة غونكور عام 2016، وسيذاع المسلسل على قناة “إتش بي أو” الأمريكية.

وتوصلت “إتش بي أو” إلى اتفاق مع شركة الإنتاج “ليجندري إنترتاينمنت” ينص على “التطوير والمشاركة في إنتاج مسلسل مقتبس من كتاب أغنية هادئة لليلى سليماني”، وفق ما أعلنت مجموعة “إتش بي أو” التلفزيونية العملاقة في بيان.

ويضم طاقم المسلسل المستقبلي، بجاني كيدمان، والممثلة الأمريكية مايا إرسكين اللتين ستكونان أيضاً المنتجتين التنفيذيتين للعمل.

هذا ثاني اقتباس للرواية التي فازت عنها ليلى سليماني بجائزة غونكور في عام 2016، وهي أرقى جائزة أدبية في فرنسا. فهذا الكتاب الذي بيع منه أكثر من مليون نسخة في فرنسا (حيث نشرته دار “غاليمار”)، وتُرجم في جميع أنحاء العالم، اقتُبس للسينما في فرنسا من جانب المخرجة لوسي بورليتو، مع ليلى بختي وكارين فيار في دورَي البطولة.

وتدور قصة “أغنية هادئة” حول مقتل طفلين صغيرين على يد مربيتهما، وهي امرأة محنكة وغريبة الأطوار كان والدا الطفلين متمسكين بها.

وهي مستوحاة من جريمة ارتُكبت في تشرين الأول/أكتوبر 2012 في نيويورك وأودت بحياة طفلين يبلغان عامين وستة أعوام. وحُكم على القاتلة في أيار/مايو 2018 بالسجن مدى الحياة.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi