يونيو 24, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

أديل على قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة لعام 2022.. “تضع المشاعر في كلمات”

أديل على قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة لعام 2022.. “تضع المشاعر في كلمات”

اقتنصت المغنية البريطانية أديل مركزًا في قائمة مجلة تايم لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2022.

ووفقًا لموقع “بيلبورد” الأمريكي، تحتفي القائمة السنوية بإنجازات الفنانين والرموز العامة والرواد والسياسيين الذين أثروا الحياة العامة وتركوا تأثيرًا مهمًا على مدار العام.

وحجزت أديل لنفسها مكانًا في القائمة تحت فئة رموز، ومعها المغنية الأمريكية ماري جي بلايج، أما المغني وعازف البيانو جون باتيست، والمغنية ميراندا لامبرت والممثلة الأمريكية زيندايا فجاء اسمهم في فئة المبدعين.

وتضمنت فئة الفنانين، أسماء مثل: أريانا ديبوز وجازمين سولفن، أما فئة الرواد فتضمنت اسم العازف أحمد خالد طومسون الشهير بـ Questlove، والذي فاز بأوسكار العام الماضي.

وأشاد مضيف البرنامج الحواري جيمس كوردن، بالمغنية أديل، بعد ظهور اسمها في القائمة، بقوله: “إنها تضع المشاعر في كلمات، وتصفها بطريقة لم نكن نستطيع أن نفعلها أبدًا، إنها نقية وصادقة وأنيقة في نفس الوقت، لا تشعر أبدًا أنها تغني لنا. إنها تغني عنا”.

وأصدرت أديل العام الماضي ألبوم 30، وتضمن كثيرا من الأغاني الناجحة، التي استمدت فيها الإلهام من انفصالها عن زوجها السابق، والآن تعيش برفقة حبيبها ريتش بول.

ومن المقرر أن يجتمع المكرمون هذا العام ويحتفلون بإنجازاتهم في مجلة تايم، يوم الخميس، 9 يونيو/تموز، ومن المتوقع أن تقدم المغنية ميراندا لامبرت وبليج عروضًا حية في الحدث المباشر.

وتضمنت القائمة أسماء أخرى منها: الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي والرئيس الصيني شي جين بينج، والرئيس الأمريكي جو بايدن.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi