مارس 28, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

الفنانة السورية أمل عرفة تعلن إصابتها بفيروس كورونا

الفنانة السورية أمل عرفة تعلن إصابتها بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة السورية، أمل عرفة، إصابتها بفيروس كورونا، بعد تأكدها من الإصابة، من 5 أطباء قاموا بفحص الأعراض التي عانت منها.

وقالت أمل عرفة من خلال البوست الذي شاركته عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك، “بما إني بنت حلال وبآمن بإرادة الله فأنا قوية وعم إتعامل مع حالتي وكأنها كريب عادي، رغم انو الألم كافر، أنا بخير واللي كاتبو الله بدو يصير”.

وتابعت أمل عرفة من خلال البوست، “ملاحظة: الكمامة كانت رفيقتي السبيرتو والمعقمات والكلور تقريباً كانوا برفاناتي المفضلة، مخالطة لم أخالط لذلك مافيه داعي مخلوق صدفني بالشارع يقلق من أي عدوى، كورونا سنصاب به جميعاً، إنتبهوا ع الكبار بالعمر.. إنتبهوا ع أصحاب الأمراض المزمنة.. إنتبهوا من الإستهتار..”، مضيفةً، “بعد أيّام رح أتعافى بإذن الله وإرجع كمل تصوير، إستمعتو كل عمري بقول الحياة مزحة مرات بتكون بايخة، نحنا ضيوف وبس”.

وختمت أمل عرفة، “شكراً للأطباء المتواصلين على مدار الساعة معي يللي عم يعملوه منع الفايروس من الوصول إلى الرئة، وكله معتمد على المناعة الثقة الطب العلم والإيمان، كورونا أنا قوية”.

وكان الفنان السوري، أحمد رافع أصيب بفيروس كورونا، الشهر الماضي، وعبر بوست على الفيسبوك و صورة جمعته مع والده، أكد نور رافع أن والده أحمد رافع تخطى مرحلة الخطر، وبدأت

حالته في تحسن ، بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا قبل خمسة أيام، فقال “الحمد لله زالت كل الأعراض، ورح يرجع يحجر حاله لمدة 14 يوم، وبعدها بيكون اكتسب مناعة”.

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi