أبريل 30, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

بارزاني: السليمانية أجمل مكان بالنسبة لي

بارزاني: السليمانية أجمل مكان بالنسبة ليadham-barzani__2012_11_04_h13m27s24__GH

شفق نيوز/ أكد القيادي في الحزب الديمقراطي الكوردستاني ادهم بارزاني، عن ان حزبه تحدث عن نقله للعمل في مدينة السليمانية الا ان شيئا رسميا لم يصدر بهذا الصدد لحد الان، معربا عن حبه لها وعدها “أجمل” مدينة بالنسبة له.

وقال بارزاني في لقاء خاص مع موقع “دواروژ” الكوردي سينشر لاحقا، وتابعته شفق نيوز، بشأن ذهابه الى السليمانية قريبا والعمل كرئيس لمجلس قيادة الحزب الديمقراطي في السليمانية، انه “ليس هناك دخان من دون نار” وان هذه المسألة قد تم الحديث عنها؛ الا ان شيئا رسميا لم يصدر بهذا الصدد لحد الان.

واوضح ادهم بارزاني الذي هو ابن عم رئيس اقليم كوردستان مسعود بارزاني، ان اخواله وابناء اخواله هم من مدينة السليمانية واذا كان له الخيار في العمل في مكان معين فان السليمانية تعد “الاجمل” بالنسبة له، حسب تعبيره.

واشار بارزاني الى ان من دواعي فخره ان يعمل في تنظيمات حزبه في السليمانية ، لافتا الى ان السليمانية “اجمل مكان” ويرغب في التجوال في شوارعها والجلوس في مقاهيها.

وتطرق بارزاني خلال المقابلة الى الاوضاع الداخلية للحزب الديمقراطي الكوردستاني ومشكلاته الحالية مع حركة التغيير ومشروع الاصلاحات في الاقليم ومسألة تفعيل برلمان وحكومة الاقليم والعديد من المسائل الاخرى.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi