أبريل 30, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

العمليات المشتركة: سنحرر جميع الأراضي خلال العام الحالي

العمليات المشتركة: سنحرر جميع الأراضي خلال العام الحالي178bfac6d27e3a1da4039654_319420444

واخ – بغداد: هنأت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الأربعاء، الجيش العراقي بمناسبة ذكرى الـ95 لتأسيسه، وفيما وصفته بـ “المفخرة لجميع العراقيين”، أكدت أن جميع الأراضي العراقية ستتحرر خلال العام الحالي 2016.

وقال المتحدث باسم العمليات المشتركة العميد يحيى رسول، إن “الذكرى التي نمر بها اليوم ذكرى عزيزة على كل العراقيين بتأسيس جيشنا الباسل بعد مرور 95 عاماً”، واصفاً الجيش العراقي بـ”المفخرة لكل العراقيين”.

وأضاف رسول، أن “هناك ثقة كبيرة بالقوات المسلحة العراقية بعد تحقيق الانتصارات في مناطق عدة لا سيما في منطقة الرمادي”، مبيناً أن “هذا العام سيكون عام الانتصارات وتحرير كل الأراضي العراقية”.

وتابع رسول، أن “القوات الأمنية لديها خطط وستراتيجيات نعمل عليها عند محاولة اقتحام أية منطقة مغتصبة أو محافظة وقواتنا قادرة على عمل الكثير لتحرير المناطق”، مشيراً الى، أنه “تم تأمين ممرات لنقل العشرات من العوائل في مدينة الرمادي وتقديم الرعاية الصحية لهم، إضافة إلى قيام كوادرنا الطبية بمساعدة العوائل”.

وشدد رسول، أن “هناك ثورة من قبل المواطنين ضد تنظيم (داعش) والدليل على ذلك أثناء تقربهم من قطعاتنا كان هناك أحد الإرهابيين بما يسمى وزير مالية (داعش) تم التبليغ عنه من قبل المواطنين ليتم اعتقاله”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi