يوليو 27, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

باكستان لإيران: من يمد إصبعه نحونا سنقطعه

باكستان لإيران: من يمد إصبعه نحونا سنقطعه

لسنا لقمة سائغة ودولة بلا جيش يعتدي عليها كل من هب ودب

قال الجيش الباكستاني ، اليوم الخميس ، ان إيران أقدمت على مهاجمة الأراضي الباكستانية بالصواريخ الباليستية مستهدفة ما زعمت أنها مواقع لجيش العدل البلوشي.

وقال الجيش في بيان على موقعه في منصة إكس: ” لقد فندت باكستان مرارا وتكرارا مزاعم إيران ومن يقف خلف إيران، ولأن ما قامت به إيران هو انتهاك للسيادة الباكستانية وإخلال بكل العهود والمواثيق الدولية، فكان الجزاء من جنس العمل، وتوجب الرد بالمثل، فلسنا لقمة سائغة، ولا دولة لا جيش لها يتحكم بها ويعتدي عليها كل من هب ودب بلا رادع ولا وازع.

مضيفاً ” لقد قام الجيش الباكستاني بالدخول إلى إيران وضرب وتدمير عدد من القواعد التابعة لجماعات انفصالية إرهابية تتخذ من إيران مقرا لها بالصواريخ والطائرات المسيرة، وننوه ونحذر بأن من يمد إصبعه نحونا فلن يعود إليه إلا مقطوعا مبتورا، ومن يفكر في الاعتداء علينا سيعود مذموما مدحورا”.

وشدد البيان ، بالقول إن “لباكستان جيشا هو درعها، جيشا لا يقبل الذلة ولا يرضى المهانة، وقائدا لا يخشى أحدا، قائد أقسم اليمين على حماية باكستان، ونذر نفسه وروحه لباكستان وشعب باكستان”.

وختم البيان ، بالقول “لكل من يفكر في المساس بأمن باكستان؛ لن نحذر، بل أصابعنا على الزناد، وهتافنا الله أكبر، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi