يوليو 27, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

فرصة لهطول الأمطار في العراق مطلع الأسبوع المقبل

فرصة لهطول الأمطار في العراق مطلع الأسبوع المقبل

نشرت هيئة الأنواء الجوية في وزارة النقل العراقية، النشرة الجوية للأيام المقبلة، فيما توجد فرصة لهطول الأمطار الرعدية في بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى.

وقال بيان صادر عن الهيئة، اليوم الخميس (7 كانون الأول 2023)، إن طقس البلاد ليوم غد الجمعة في المنطقتين الوسطى والجنوبية “سيكون غائماً جزئياً يتحول بعد الظهر الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر ليلاً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.

أما بالنسبة لطقس يوم السبت في المنطقتين الوسطى والشمالية، فسيكون، وفقا للبيان، “غائماً مع تساقط أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً، بينما سيكون في المنطقة الجنوبية الطقس غائماً يتحول تدريجياً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، وستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية”.

وبخصوص طقس يوم الأحد المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية “سيكون صحواً مع بعض الغيوم ،بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً إلى غائم جزئي مع فرصة لتساقط امطار خفيفة، أما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الشمالية والجنوبية”، طبقا للبيان.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi