مايو 26, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

غداً سيكون متأخراً.. إيران توجه تحذيراً لإسرائيل

غداً سيكون متأخراً.. إيران توجه تحذيراً لإسرائيل

أعلن وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، اليوم الأحد، أن طهران أبلغت إسرائيل عبر داعميها بأنه إن لم تتوقف عن جرائمها في غزة، فإن غدا سيكون متأخرا.
وقال عبد اللهيان في تصريحات صحفية: “أبلغنا الكيان الصهيوني عبر داعميه أنه إذا لم تتوقف جرائمه في غزة فإن غدا سيكون متأخرا”، مضيفا: “نأمل أن تحول الجهود السياسية دون اتساع الحرب وإلا فلا أحد يعلم ماذا سيحدث الساعة القادمة”.

وتابع: “لا يمكن ل‍إيران أن تبقى متفرجة إزاء هذا الوضع”، مردفا: “خلال لقائي في لبنان اطلعت من أمين عام “حزب الله” حسن نصر الله أن جميع السيناريوهات طرحت على الطاولة”.

وأضاف عبد اللهيان: “إذا لم تتوقف أمريكا وإسرائيل عن هذه السياسة فلا يمكن وقف نطاق الحرب”، محذرا من أنه “إذا اتسع نطاق الحرب فإن خسائر فادحة ستلحق ب‍أمريكا أيضا، ومن أن استمرار العدوان وغياب الحل السياسي يصبان الزيت على النار وقد تخرج الأمور عن السيطرة”.

وحذر حسين أمير عبد اللهيان قائلا: “إذا قرر الكيان الصهيوني دخول غزة فإن قادة المقاومة سيحولونها إلى مقبرة لجنود الاحتلال”.

واستقبل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد اليوم الأحد عبد اللهيان، والوفد المرافق له.

وجرى استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول أبرز القضايا الإقليمية والدولية لاسيما تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

مع دخول الحرب على غزة يومها التاسع منذ بدء عملية “طوفان الأقصى” يستمر القصف الإسرائيلي العنيف للقطاع في ظل ترقب هجوم بري واسع على غزة قد تقدم عليه إسرائيل.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi