مايو 26, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

لجنة مالية مشتركة من حكومتي إقليم كوردستان والاتحادية العراقية تبدأ مراجعة قوائم رواتب موظفي الاقليم

لجنة مالية مشتركة من حكومتي إقليم كوردستان والاتحادية العراقية تبدأ مراجعة قوائم رواتب موظفي الاقليم

بدأت لجنة مشتركة من ديوان الرقابة المالية في كل من حكومتي إقليم كوردستان والعراقية الاتحادية ، اليوم الاثنين ، مراجعة وتدقيق قوائم رواتب موظفي القطاع العام في إقليم كوردستان.

اللجنة المشتركة بدأت ، اليوم الاثنين، بزيارة عدد من وزارات حكومة إقليم كوردستان لتدقيق ومراجعة قوائم رواتب موظفيها ، وهي وزارات التربية، الصحة، وشؤون الشهداء والمؤنفلين، بالاضافة للمديرية العامة للتقاعد في الاقليم.

ويتواجد وفد من ديوان الرقابة المالية الاتحادي في إقليم كوردستان منذ عدة أيام، تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء العراقي المتعلق بتدقيق أعداد وبيانات موظفي حكومة الإقليم وقيمة رواتبهم، على أن يرفع الوفد تقريره لمجلس الوزراء حال الانتهاء من مهامه .

ووفق معلومات (باسنيوز) ستزور اللجنة المشتركة بقية وزارات حكومة الإقليم خلال الأيام المقبلة.

وكان وزير المالية والاقتصاد في حكومة إقليم كوردستان، آوات جناب ، استقبل أمس الأحد، الوفد المشترك مبدياً خلال اللقاء استعداد الوزارة والمديريات التابعة لها، للتعاون والتنسيق مع الوفد المشترك في تدقيق ومتابعة البيانات والمعلومات وقوائم الرواتب.

ويتواجد وفدٌ من ديوان الرقابة المالية العراقي في إقليم كوردستان، تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء العراقي بتدقيق سجلات موظفي حكومة الإقليم وقوائم رواتبهم.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi