يونيو 19, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

نيجيرفان بارزاني: الحزب الديمقراطي الكوردستاني يقود بأمل شعب كوردستان لمواجهة التحديات

نيجيرفان بارزاني: الحزب الديمقراطي الكوردستاني يقود بأمل شعب كوردستان لمواجهة التحديات

أكد رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، أن الحزب الديمقراطي الكوردستاني وبعد هذا العمر المديد لايزال في ساحة النضال مفعماً بالحيوية وممثلاً لشعب كوردستان في سبيل بلوغ أمانيه وتطلعاته.

واضاف نيجيرفان بارزاني في بيان له بمناسبة ذكرى 16 آب، تأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني، ان الحزب الديمقراطي الكوردستاني لايزال اليوم يقود بأمل شعب كوردستان وتطلعاته السامية في مواجهة واجتياز التحديات وتحقيق مستقبل أفضل.

وأدناه نص بيان رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني في ذكرى 16 آب:

اليوم هو السادس عشر من آب، الذي نستذكر فيه بتقدير وإجلال حدثاً وانعطافة عظيمة مصيرية في تاريخ شعب كوردستان تمثلها الذكرى السابعة والسبعون لتأسيس حزبنا الديمقراطي الكوردستاني. في هذه الذكرى نحيي الروح الطاهرة لمؤسس الحزب وقائد شعب كوردستان البارزاني الخالد وجميع الشهداء والمناضلين والمكافحين والبيشمركة الأبطال الذين ناضلوا وقدموا أرواحهم في سبيل الحرية لكوردستان.

في هذه المناسبة، أتقدم بالتهاني الحارة لفخامة الرئيس بارزاني والعوائل الشامخة للشهداء وذويهم، وللمكتب السياسي واللجنة المركزية وكل الأجهزة والكوادر والأعضاء، وللنساء والطلبة والشبيبة ولمؤيدي وجماهير الحزب الديمقراطي الكوردستاني وشعب كوردستان عموماً، آملاً النجاح الدائم والعزة لحزبنا ولجميع الأطراف.

من دواعي فخر الحزب الديمقراطي الكوردستاني أنه بعد هذا العمر المديد لايزال في ساحة النضال مفعماً بالحيوية وممثلاً لشعب كوردستان في سبيل بلوغ أمانيه وتطلعاته. وكما ولد الحزب الديمقراطي الكوردستاني قبل سبعة وسبعين عاما من الآن كضرورة تاريخية من رحم أحلام وآمال شعب كوردستان، لا يزال اليوم يقود بأمل شعب كوردستان وتطلعاته السامية في مواجهة واجتياز التحديات وتحقيق مستقبل أفضل.

إن مسؤوليات الحزب الديمقراطي الكوردستاني اليوم تاريخية جسيمة بحجم تاريخه وعظمته وتضحياته، لذا عليه كما هو دائماً أن يضطلع دائماً بمهامه ومسؤولياته إلى أقصى الحدود ويكون الجامع للكل والمبادر للحل وتجاوز المشاكل والأزمات والحامي والنبراس للتلاحم ووحدة الصف والتكاتف وقبول الآخر والمعين على كل هذا، ويمارس دوره الفاعل والمؤثر في حماية الحرية والديمقراطية والحقوق والمكاسب الدستورية لشعب كوردستان وفي ترسيخ النظام الاتحادي.

تحية لكل عضو في الحزب الديمقراطي الكوردستاني أينما كان، وأرجو الموفقية لكم ولكل شعب كوردستان.

نيجيرفان بارزاني

16 آب 2023

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi