يونيو 13, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

مصدر من مكتب رئيس حكومة كوردستان يُكذِّب خبراً مُلفقاً نشرته قناة NRT

مصدر من مكتب رئيس حكومة كوردستان يُكذِّب خبراً مُلفقاً نشرته قناة NRT

كذَّب مصدر من مكتب رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الخميس، خبراً مُلفقاً نشرته قناة NRT التابعة لشاسوار عبد الواحد، والتي إدعت فيه تخصيص رئيس الحكومة مبلغ 100 مليون دولار لتأسيس قناة إعلامية.

وقال المصدر في رده، على التلفيق الُمضلِّل، الذي تلقت مؤسسة كوردستان 24 نسخة منه، “استمراراً في نهجها المُضلِّل، نشرت قناة NRT التابعة لشاسوار عبد الواحد، اليوم، خبراً مُلفقاً تدَّعي فيه أن السيد رئيس حكومة إقليم كوردستان خصص مبلغ 100 مليون دولار لتأسيس قناة إعلامية!”.

وتابع “في الوقت الذي نرفض فيه تماماً هذا الإدِّعاء المُلفق، والذي ليس له أيُّ أساس، وهو من ابتكار خيال صاحب قناة إن آر تي، نطلب من صاحب القناة المُضلِّلة أن يُخبرنا عن المصدر المالي لقناة NRT، والذي يصل إلى عشرات الملايين من الدولارات”، مشيراً إلى أنه “سنقوم برفع دعوى قضائية ضد القناة بسبب الأكاذيب المُضلِّلة التي ألفقتها”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi