أبريل 16, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

اجتماع مرتقب بين المكتبين الانتخابيين للديمقراطي والاتحاد الوطني الكوردستانيين

بعد لقاء مسرور بارزاني ونائبه ..

اجتماع مرتقب بين المكتبين الانتخابيين للديمقراطي والاتحاد الوطني الكوردستانيين

بعد الاجتماع الثنائي، الذي عقد اليوم الاثنين، بين رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، ونائبه قوباد طالباني، من المقرر أن يجتمع المكتبان الانتخابيان للحزب الديمقراطي والاتحاد الوطني.

وقال المتحدث باسم المكتب الانتخابي للحزب الديمقراطي الكوردستاني هاوار محمد لـ ‹كوردستان 24›، إن «الاجتماع الثنائي بين رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، ونائبه قوباد طالباني، خلق أجواء إيجابية لدى المكتبين الانتخابيين للحزبين، للتوصل إلى اتفاق النهائي بشأن موضوع الانتخابات».

وأضاف أن «المكتبين الانتخابيين للحزب الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني الكوردستاني سيجتمعان خلال الأيام القليلة القادمة، وسيبحثان آخر النقاط المرتبطة بقضية الانتخابات».

واستقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، الاثنين، نائب رئيس الحكومة قوباد طالباني.

وفي أجواء إيجابية، جرت مناقشة المشاكل المالية والإدارية التي تواجه حكومة إقليم كوردستان، وتم الاتفاق على حل جميع المشاكل من خلال الحوار والتعاون بين جميع الكتل الوزارية ضمن التشكيلة الحكومية.

كما شهد الاجتماع، تسليط الضوء على آخر مستجدات الوضع السياسي في الإقليم والمنطقة، مع التأكيد على حماية التضامن والتآزر والوحدة الداخلية، حفاظاً على المصالح الوطنية والحقوق الدستورية لمواطني إقليم كوردستان.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi