يوليو 27, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

نيجيرفان بارزاني مهنئاً بعيد العمال: نشدد على الاهتمام بحياة ومعيشة العمال وعوائلهم

نيجيرفان بارزاني مهنئاً بعيد العمال: نشدد على الاهتمام بحياة ومعيشة العمال وعوائلهم

وجه رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان بارزاني، اليوم الاثنين 1 أيار / مايو 2023، رسالة تهنئة إلى عمال كوردستان والعراق والعالم بمناسبة حلول عيد العمال العالمي.

وقال رئيس إقليم كوردستان في تهنئته: “أحر التهاني والتبريكات لعمال كوردستان والعراق والعالم ونقاباتهم وتنظيماتهم بمناسبة الأول من أيار، اليوم العالمي للعمال”.

واضاف “أقدر عالياً مشاركة وتضحيات عمال كوردستان في الثورة ودورهم البارز وجهودهم الحثيثة في عملية بناء وإعمار كوردستان، راجياً لهم الموفقية”.

وتابع “في هذه المناسبة، وإلى جانب إبداء الدعم والمساندة الكاملين لحقوق ومطالب العمال المشروعة، نؤكد على ضرورة توفير عوامل السلامة والبيئة المناسبة والتنظيم الصحيح لساعات العمل والمساواة في فرص العمل، كما نشدد على أهمية إيلاء المزيد من الاهتمام بحياة ومعيشة العمال وعوائلهم وأن تعمل نقابات وتنظيمات العمال بفعالية أكبر في سبيل تأمين وضمان حقوقهم”.

وختم نيجيرفان بارزاني تهنئته قائلاً: “تحية وتقديراً لعوائل وذوي العمال الذين فارقوا الحياة في أوقات العمل، وعلى الجهات المعنية رعاية هذه العوائل من كل النواحي ومساعدتها،أبارك للجميع ذكرى الأول من أيار، وٲرجو للعمال عطلة هانئة آمنة”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi