فبراير 03, 2023

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

وزارتا الثروات الطبيعية والنفط الاتحادية تناقشان التنسيق المشترك وآلية العمل بين الجانبين وفق الدستور

وزارتا الثروات الطبيعية والنفط الاتحادية تناقشان التنسيق المشترك وآلية العمل بين الجانبين وفق الدستور

اعلنت دائرة الإعلام والمعلومات في حكومة إقليم كوردستان، اليوم الثلاثاء، ان وفد حكومة إقليم كوردستان، اجتمع مع وزارة النفط بالحكومة الاتحادية في بغداد .

وذكر بيان للدائرة، بأنه تم خلال اللقاء مناقشة التنسيق المشترك بين وزارة الثروات الطبيعية في حكومة اقليم كوردستان ووزارة النفط الاتحادية وإيجاد آلية للعمل بين الجانبين استنادا الى الدستور والمنهاج الوزاري للحكومة الاتحادية الجديدة”.

يذكر ان هذه هي الزيارة الثانية التي يقوم بها وفد رفيع المستوى من حكومة إقليم كوردستان الى بغداد، بعد تشكیل الحكومة الاتحادية برئاسة‌ محمد شیاع السوداني لمناقشة الموازنة والمادة 140 وغيرها من القضايا العالقة بين حكومة إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية.

ویضم وفد حكومة إقلیم كوردستان كل من وزير المالية والاقتصاد آوات جناب نوري ، ووزير الكهرباء كمال محمد، ورئيس ديوان مجلس الوزراء أوميد صباح، ورئيس دائرة التنسيق والمتابعة عبد الحكيم خسرو، والمتحدث الرسمي بإسم حكومة إقليم كوردستان جوتیار عادل، ورئيس ديوان الرقابة المالية في حكومة إقليم كوردستان هادي جاوشلي ، بالاضافة الى فارس عيسى رئيس ممثلیة حكومة إقليم كوردستان في بغداد.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi