يناير 31, 2023

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

السفير اليوناني: دور إقليم كوردستان بتحقيق الاستقرار في العراق والمنطقة مشهود وموضع تقدير

السفير اليوناني: دور إقليم كوردستان بتحقيق الاستقرار في العراق والمنطقة مشهود وموضع تقدير

أكد السفير اليوناني في العراق جورجيوس ألامانوس أن دور إقليم كوردستان في تحقيق الاستقرار في العراق والمنطقة مشهود وموضع تقدير.
 
وذكر بيان صادر عن المكتب الاعلامي لرئاسة اقليم كوردستان، اليوم الاثنين (12 كانون الاول 2022) ان “رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، استقبل قبل ظهر اليوم الاثنين، السفير اليوناني الجديد في العراق جورجيوس ألامانوس”.
 
واضاف البيان انه “إلى جانب الترحيب به وتقديم التهاني له بمناسبة مباشرته مهامه سفيراً جديداً لليونان في العراق، أبدى رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني خلال اللقاء دعمه ودعم إقليم كوردستان الكامل لإنجاح مهام السفير اليوناني”.
 
وشدد الجانبان على تعزيز العلاقات بين اليونان وبين العراق وإقليم كوردستان وبصورة خاصة في قطاعات التربية والتجارة والاقتصاد والسياحة، وفقاً للبيان.
 
من جانبه، عبر سعادة السفير اليوناني عن انبهاره بالتطور والأمان اللذين يشهدهما إقليم كوردستان، مؤكداً على أن دور إقليم كوردستان في تحقيق الاستقرار في العراق والمنطقة دور مشهود وموضع تقدير.
 
وشغلت مجموعة مسائل تحظى بالاهتمام المشترك للجانبين محوراً آخر في اللقاء الذي حضره القنصل العام اليوناني في إقليم كوردستان.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi