فبراير 08, 2023

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

الديمقراطي الكوردستاني يختار هيئته الإدارية

الديمقراطي الكوردستاني يختار هيئته الإدارية

أفاد مصدر في الحزب الديمقراطي الكوردستاني، يوم السبت باختيار الحزب هيئة إدارية له.

وأخبر المصدر، وكالة شفق نيوز، أن “هذا الاختيار جاء في اجتماع المكتب السياسي اليوم، حيث ضمت الهيئة كلا من هوشيار زيباري وفاضل ميراني وآزاد برواري ومحمود محمد وسيداد بارزاني”.

وكان الحزب الديمقراطي الكوردستاني، قد صَوت قبل أيام على أعضاء مكتبه السياسي في اجتماع اللجنة المركزية بعد عقد المؤتمر 14.

وكشف عضو اللجنة المركزية في الحزب الديمقراطي الكوردستاني نوزاد هادي، عن انتخاب أعضاء المكتب السياسي للحزب خلال الاجتماع الذي عُقد اليوم السبت.

وقال هادي لوكالة شفق نيوز ان “الاجتماع عُقد بنجاح و تم خلاله انتخاب أعضاء المكتب السياسي الذي يبلغ عددهم 17 شخصا”.

واضاف ان “الاجتماع اكد على التوصيات التي خرج بها مؤتمر الحزب الـ 14 بشأن النظام الداخلي للحزب ومسؤولياته في اقليم كوردستان والحكومة الاتحادية”.

وعقد الحزب الديمقراطي الكوردستاني قبل نحو أسبوع أول اجتماع للجنته المركزية بعد المؤتمر الـ 14 لانتخاب أعضاء المكتب السياسي بحضور رئيس الحزب الزعيم الكوردي مسعود بارزاني، ونائبه الأول نيجيرفان بارزاني، والنائب الثاني مسرور بارزاني.

وأعضاء المكتب السياسي الـ17 المنتخبون هم كل من: فاضل ميراني، فؤاد حسين، هوشيار زيباري، آزاد برواري، محمود محمد، ريبوار يلدا، كمال كركوكي، زعيم علي، سيداد بارزاني، هيمن هورامي، بيشتوان صادق، هيوا أحمد مصطفى، سربست لزكين، زاكروس فتاح، نوزاد هادي، آمنة ذكري، علي حسين.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi