يونيو 24, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

نيجيرفان بارزاني يهنئ الاتحاد الوطني الكوردستاني بذكرى تأسيسه

نيجيرفان بارزاني يهنئ الاتحاد الوطني الكوردستاني بذكرى تأسيسه

هنأ رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، اليوم الأربعاء، رئيس الاتحاد الوطني الكوردستاني بافل طالباني، بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لـتأسيس حزبه.

وكشف المكتب الإعلامي لرئيس الإقليم، أنه أجرى اتصالاً هاتفياً مع طالباني بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لتأسيس الاتحاد الوطني الكوردستاني، وهنأ قيادة وأعضاء وجماهير الاتحاد الوطني بهذه المناسبة.

إلى جانب ذلك، أشاد رئيس الإقليم بـ «الدور المؤثر» للاتحاد الوطني الكوردستاني والرئيس مام جلال في الحركة التحررية الكوردستانية، وأنه استذكر كل المناضلين والبيشمركة الأبطال الذين ناضلوا وقدموا التضحيات ضمن صفوف الاتحاد الوطني الكوردستاني في سبيل الحرية، وفق بيان للمكتب الإعلامي لنيجيرفان بارزاني.

وفي هذه المناسبة، أكد نيجيرفان بارزاني على «ضرورة العمل المشترك والتلاحم والوئام ووحدة صف كل الأطراف الكوردستانية من أجل حماية الفدرالية والكيان السياسي لإقليم كوردستان والحقوق الدستورية لشعب كوردستان»، وعدّ دور الاتحاد الوطني الكوردستاني في هذا السياق «مهماً وفعالاً».

وبحسب البيان، عبر رئيس الاتحاد الوطني الكوردستاني، عن شكره وتقديره هو والاتحاد لتهنئة رئيس الإقليم، وثمّن عالياً جهوده في سبيل وحدة صف الأطراف السياسية والجمع بينها.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi