فبراير 02, 2023

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

قرارات جديدة من خلية الازمة في نينوى

قرارات جديدة من خلية الازمة في نينوى

كشف الناطق الرسمي باسم خلية الازمة في نينوى ومسؤول ملف كورونا في ادارة المحافظة الدكتور عدي العبادي ، اليوم الاربعاء ، عن اجتماع غرفة العمليات الخاصة بجائحة كورونا في محافظة نينوى برئاسة المحافظ نجم الجبوري ، مشيراً الى اتخاذ جملة من القرارات .

العبادي ، قال في بيان ان اللجنة قررت :

الالتزام بقرار اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية والذي ينص على ( فرض حظر شامل للتجوال لأيام عيد الأضحى المبارك اعتبارا من صباح يوم الخميس 30/7/2020 ولغاية يوم الاحد 9/8/2020)، ويستثنى من الحظر ليوم الخميس الموافق 30/7/2020 المتقاعدين فقط لغرض استلام رواتبهم التقاعدية.
يسمح خلال أيام العيد فقط لعجلات نقل الاضاحي بالتنقل لتوزيعها على الأحياء السكنية ويمنع اي تجمع او توزيع للحوم الضحايا داخل الجوامع
يسمح بزيارة المقابر خلال اليومين الأول والثاني من ايام العيد من الساعة ( 6 صباحا ) وحتى الساعة (12 ظهرا ).
يلتزم المواطنون بارتداء الكمامة اثناء التنقل المسموح به في النقطتين 2 و 3 كشرط أساسي للتنقل
تقوم مفارز شرطة محافظة نينوى بمتابعة ارتداء الكمامات داخل الاحياء السكنية وسوف يحاسب المخالف بالغرامة المنصوص عليها بالقرار السابق لغرفة العمليات الخاصة بجائحة كورونا والتي قيمتها عشرة الاف دينار.
تطبق التعليمات اعلاه على كافة اقضية ونواحي محافظة نينوى دون استثناء ويكون القائممقامين ومدراء النواحي مسؤولين عن تطبيق تلك التعليمات بالتعاون مع قيادة شرطة محافظة نينوى.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi