يناير 28, 2023

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

خسرو: قانون الإصلاح يصب في صالح شعب كوردستان وستظهر نتائجه قريباً

خسرو: قانون الإصلاح يصب في صالح شعب كوردستان وستظهر نتائجه قريباً

أكد سكرتير اللجنة العليا لتطبيق قانون الإصلاح في مجلس وزراء إقليم كوردستان، أن القانون يصب في صالح المواطنين، وأن نتائج تطبيق هذا القانون ستظهر قريباً.

وقال الدكتور عبد الحكيم خسرو لـ (باسنيوز): «نستمر في تطبيق قانون الإصلاح، واللجنة العليا إلى جانب اللجان الفرعية قائمة على رأس أعمالها في تحديد القواعد والأسس اللازمة لتطبيق مواد القانون».

وأضاف «الوزارات بدورها تقوم بعملها، وإلى جانب اللجنة العليا، هناك لجان وزارية في كل وزارة برئاسة الوزير، مسؤولة عن تطبيق قانون الإصلاح ضمن الوزارة»، موضحاً أن هناك إلى جانب اللجان الوزارية، العديد من اللجان الفرعية في كل وزارة، وتمارس مهامها بموجب كتاب وزارة المالية رقم (12).

وبصدد الإصلاح في وزارة البيشمركة، أكد الدكتور خسرو أن رئيس الحكومة مسرور بارزاني ترأس اجتماعاً في وزارة البيشمركة لتحديد الواجبات والالتزامات الموكلة للوزارة ضمن قانون الإصلاح، ووضعها حيز التنفيذ.

وشدد سكرتير اللجنة العليا لتطبيق قانون الإصلاح على ضرورة توحيد وحدات المحاسبة في وزارة البيشمركة، وقال: «يجب أن تكون وحدات المحاسبة خاضعة لسلطة وزارة البيشمركة، كما يجب مراجعة هذا الملف لدى كافة قوات البيشمركة».

وطمئن الدكتور خسرو مواطني إقليم كوردستان في ختام حديثه لـ (باسنيوز)، قائلاً: «نطمئن الجميع بأن قانون الإصلاح يصب في صالح شعب كوردستان، وستظهر نتائجه قريباً».

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi