مايو 24, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

عامل يتبول في حاوية مصنع بيرة في الصين

الشركة فتحت تحقيقا.. عامل يتبول في حاوية مصنع بيرة في الصين

أعلنت شركة “تسينغتاو” الصينية لصناعة البيرة، أنها أطلقت تحقيقاً عقب انتشار مقطع فيديو يظهر أحد موظفي مصنعها وهو يتبوّل داخل حاوية فيها مواد أولية.

وأظهرت اللقطات التي انتشرت عبر الإنترنت الخميس الماضي، عاملاً في مستودع “تسينغتاو بروري كو”، إحدى أكبر شركات إنتاج البيرة في الصين، وهو يصعد إلى حاوية كبيرة ويتبوّل فيها.

وانتشر الفيديو بصورة كبيرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وحصد عشرات الملايين من المشاهدات في منصة “ويبو” الشهيرة.

وتساءل بعض المغردين حول إذا ما كانت إحدى الشركات المنافسة هي من قامت بالفعل خصوصا عبر تسريب الفيديو في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأعلنت الشركة الجمعة أنها تواصلت مع الشرطة بشأن الحادثة وأن التحقيق جار في ما حصل. وقالت في بيان إن “شركتنا تولي أهمية كبيرة لمقطع الفيديو الذي انتشر في 19 تشرين الأول/أكتوبر”.

وتابعت “أبلغنا الشرطة سريعاً بالحادثة التي تشارك أجهزة الأمن العام في التحقيق بها”، مضيفاً “في الوقت الحاضر، تم إغلاق القسم المعني بالكامل. وتواصل الشركة تعزيز الإجراءات الإدارية وضمان جودة منتجاتها”.

وتُعد “تسينغتاو” التي هي ثاني أكبر شركة لتصنيع البيرة في الصين، أحد أشهر منتجي الجعة في البلاد، ويمكن العثور على منتجاتها في معظم الحانات والمطاعم في شرق آسيا، وكذلك في عدد من الأسواق الآسيوية في دول أوروبا، ومن بينها ألمانيا.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi