مايو 17, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

لجنتا دوسلدورف وهانوفر لحزبنا الديمقراطي الكوردستاني تقيم ندوة موسعة للسيد هيمن هورامي

لجنتا دوسلدورف وهانوفر لحزبنا الديمقراطي الكوردستاني تقيم ندوة موسعة للسيد هيمن هورامي

في إطار الحملة الإنتخابية للبرلمان العراقي الفدرالي، عقدت لجنتا محلية دوسلدورف وهانوفر لحزبنا الديمقراطي الكوردستاني، اليوم الأحد المصادف 20 . 04 . 2014 ،  ندوة سياسية موسعة بأشراف السيد هيمن هورامي عضو المجلس القيادي، ومسؤول لجنة الحملة الإنتخابية لحزبنا في الخارج، وذلك في مدينة بوخم الألمانية، حضرها جمع غفير من جماهير الجالية الكوردية كوادر وأعضاء ومؤيدي الحزب الديمقراطي الكوردستاني،  وطاقم كوردستان تي في .

تطرق السيد هورامي الى الكثير من المواضيع السياسية الهامة التي تشهدها كوردستان والعراق وأهمها مسألة مستقبل العلاقة بين الإقليم والحكومة المركزية، والإتصالات الجارية بين الأحزاب الكوردستانية لتشكيل الكابينة الوزارية الثامنة لحكومة إقليم كوردستان، كما أوضح  السيد هورامي أيضاً العراقيل التي تحول دون إنعقاد المؤتمر القومي الكوردستاني حتى الان، وتطرق الى مستوى العلاقات بين الحزب الديمقراطي الكوردستاني والأحزاب السياسية الكوردستانية الأخرى في الداخل والخارج، كما عرج مسؤول العلاقات الخارجية للحزب الأوضاع السياسية والاحداث الساخنة في سوريا بشكل عام وفي روزئافا بشكل خاص .

بعدها ركز السيد هورامي بشكل خاص على أهمية ودور الإنتخابات في الخارج ودعم والتصويت لقائمة البارتي المرقم ( 213 ) ومرشحي البارتي في قائمة التحالف الكوردستاني في نينوى المرقم (243 )ومرشحي البارتي في القوائم الكوردستانية الأخرى، موصلاً رسالة الرئيس بارزاني لجاليتنا الكوردية وأعضاء ومؤيدي نهج البارزاني الخالد، نظراً لأهمية مشاركتهم في الإنتخابات لأن أصواتهم هي الكفيلة ببناء وضمان مستقبل كوردستان وخاصة الحلم الذي بات واقعاً قريباً جداً وهو بناء دولتنا الكوردستانية .. وأوضح بأن جو الانتخابات هذه المرة يختلف عن الانتخابات السابقة، لأن قائمتنا ( 213 ) هذه المرة هي قائمة مستقلة من الاحزاب الاخرى وأننا واثقون من جماهير ومؤيدي الحزب ، ودعاهم للتوجه بكثافة الى صناديق الاقتراع وهنا يتبين الحجم الحقيقي لشعبية كل حزب .

وفي الختام فسح المجال للنقاش وتوجيه الأسئلة التي رد عليها بشكل مفصل ورحابة صدر .

صوتكم للبارتي، تصويت لمستقبل كوردستان المشرق

إعلام

الفرع السادس أوروبا

الحزب الديمقراطي الكوردستاني

20 . 04 .


تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi