مايو 21, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

الاحزاب السياسية في القوش: أهمية تواصل الزيارات و العمل المشترك للقيام بأعمال ونشاطات تخدم أبناء اهالي المنطقة

الاحزاب السياسية في القوش: أهمية تواصل الزيارات و العمل المشترك للقيام بأعمال ونشاطات تخدم أبناء اهالي المنطقة

كاوة عيدو الختاري – LMN – القوش:- زار وفد من لجنة محلية القوش لحزب الديمقراطي الكوردستاني مؤلفا من السيد كاوة عيدو مسؤول اللجنة وكالة و مسؤولي الاقسام و اعضاء و كوادر اللجنة،  الحركة الديمقراطية الاشورية في القوش و الحزب الشيوعي العراقي، لتقديم التهاني لهم و تسنمهم المناصب الجديدة وانتخاب مسؤولي الجدد للحزبين و كوميتة شهيد حسن نرمو لاتحاد الوطني الكوردستاني في القوش..

وكان في استقبال الوفد الزائرالسيد نوزاد حسن مسؤول الكوميتة و السيد سمير توما توماس مسؤول حزب الشيوعي العراقي  في القوش و السيد حبيب حنا هرمز مسؤول محلية الحركة الديمقراطية الاشوري.

في البداية القي السيد كاوة عيدو الختاري مسؤول اللجنة وكالة كلمة تطرق فيها إلى الوضع الراهن في العراق عامة و كوردستان خاصة و بين موقف الحزب بما يجري من إحداث في المنطقة ..

وبعد ذلك القي السيد مسؤولي الحزب الشيوعي العراقي في القوش و مسؤول الحركة الديمقراطية الاشورية و مسؤول كوميتة شهيد حسن نرمو كلمات رحبوا بها بالوفد الزائر وقالوا انه لشرف لنا اليوم وفي هذه المناسبة إن تزورونا كما قالوا بان هذه المرحلة الصعبة أمامنا أشياء كثيرة لتحقيقها والوصول إلى الهدف..

و من جانب أخر تحدث السيد مسؤول اللجنة عن دور الحزب في المنطقة و مشاركة الحزب في العملية السياسية وبناء العراق عامة و كوردستان خاصة.

بعد ذلك زار الوفد السيد عامر سفر وشمعون ابو نادر للتفقد على صحتهما..

وكما تم مناقشة واقع المنطقة الخدمي وابرز معاناتها من قبل الجانبين و الوفد الزائر. ومن جانب أخر  شكر الوفد مسؤولي وأعضاء الاحزاب لحسن استقبالهم  وأكدوا على أهمية تواصل زيارات و العمل المشترك بين الجميع في المنطقة للقيام بأعمال ونشاطات تخدم أبناء اهالي المنطقة.

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi