مايو 28, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

هجوم “شرس” على نانسي عجرم لإحيائها حفل زفاف بأمريكا.. هل كان لمواطن “إسرائيلي”؟

هجوم “شرس” على نانسي عجرم لإحيائها حفل زفاف بأمريكا.. هل كان لمواطن “إسرائيلي”؟

كشف جيجي لامارا مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حقيقة ما تردد بين خلال الساعات الماضية، بشأن إحياءها حفل زفاف شخص يحمل الجنسية الإسرائيلية.
وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقاطع فيديو، تُظهر قيام الفنانة اللبنانية بالغناء في حفل زفاف مواطن إسرائيلي وذلك في ظل الأحداث التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، لا سيما ما يحدث في غزة.

وقال جيجي لامارا في تصريحات صحفية له، إن “ما يتردد حول إحياء نانسي عجرم حفل زفاف إسرائيلي أمر غير صحيح على الإطلاق وليس له أي أساس من الصحة وأن ما يتم تداوله هو مجرد شائعات تهدف إلى إثارة البلبلة في نفوس جمهورها في جميع الدول العربية وخاصة في ظل الأحداث التي تشهدها المنطقة في الفترة الحالية”.

وأوضح مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أن كل ما نشر هو كذب وافتراءات معندهمش شغله غير نانسي عجرم، لأنها فنانة لديها الكثير من جمهورها في مختلف دول العالم ولكن الأغلبية العظمة في الوطن العربية.

وسبق واتهم الإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين نانسي عجرم بإحيائها حفل زفاف رجل إسرائيلي الجنسية قبل أسبوعين في نيويورك، ونشر مقطع فيديو من حفل الزفاف عبر حسابه على موقع X، وكتب: نانسي عجرم تزعم بأنها تدعم القضية الفلسطينية وها هي منذ أسبوعين تغني في عرس يهودي صهيوني في نيويورك عنده الجنسية الإسرائيلية وكان في الحفل عشرات الجنود الصهاينة.. حلوة يا نانسي.

وكانت نانسي قد دعمت فلسطين، وكتبت عبر حسابها على موقع X، الآتي: يارب تحمي فلسطين ولبنان وكل بلادنا العربية بنستحق نعيش بسلام على أرضنا.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi