أبريل 23, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

بعد علاقة استمرت عامين.. خطوبة اديل وريتش بول وسعر الخاتم خيالي (صور)

بعد علاقة استمرت عامين.. خطوبة اديل وريتش بول وسعر الخاتم خيالي (صور)

دخلت المغنية العالمية أديل القفص الفضي رسميا مع وكيل اللاعبين ريتش بول، ويستعد الثنائي للزواج في الصيف المقبل، بحسب ما ذكرته مصادرة مقربة من المغنية، ونقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
وظهرت أديل مرتدية خاتما ضخما من الألماس والذي تبلغ قيمته حوالي الـ 700 الف دولار، في آخر عرض لها في لاس فيغاس، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وهو الخاتم ذاته الذي كانت ترتديه في حفل توزيع جوائز بريت منذ أيام.

وجاءت خطوبة أديل البالغة من العمر 34 عاما، وريتش بول 41 عاما بعد حوالي عامين من الكشف عن ارتباطهما وظهورهما سويا في مناسبات فنية ورياضية عديدة، وظهرت معه مؤخرا في مباراة سوبر بول.

في غضون ذلك، لم يؤكد ممثلو الطرفين هذه الأنباء كما لم يتم نفيها حتى الآن، في الوقت الذي تميل فيه أديل إلى إبقاء حياتها الخاصة بعيدا عن الأضواء، خاصة بعد انفصالها عن زوجها الأول.

وكانت أديل منشغلة خلال الفترة الماضية بتقديم عروض أسبوعية في لاس فيغاس على طريقة نجوم الغناء في العالم، وفي الوقت نفسه تقوي علاقتها العاطفية بالرياضي ريتش بول.

يذكر أن أديل كانت على علاقة مع رجل الأعمال سايمون كونيكي. وفي حزيران 2012 أعلنت بأنها حامل، وأنجبت ابنها أنجيلو في 19 تشرين الأول من العام ذاته وهو الطفل الأول لها والثاني لسايمون الذي لديه ابنة من زوجته السابقة، وقد أصيبت أديل باكتئاب الولادة بعد انجابها لأنجيلو.

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi