يوليو 20, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

بارزاني والسوداني يلغيان اجتماعاً مع وزير الخارجية الإيراني في دافوس

إثر الاعتداء الصاروخي على أربيل..

رئيسا وزراء إقليم كوردستان والعراق يلغيان اجتماعاً مع وزير الخارجية الإيراني في دافوس

أفادت تقارير ، اليوم الأربعاء ، بإلغاء رئيسا حكومتي إقليم كوردستان والعراق اجتماعاً مقرراً مع وزير الخارجية الايراني، على هامش اعمال المنتدى الاقتصادي في دافوس السويسرية.

وبحسب هذه التقارير ، فقد ألغى رئيس حكومة إقليم كوردستان ، مسرور بارزاني ، اجتماعاً مقرراً له مع وزير الخارجية الإيراني ، حسين أمير عبد اللهيان، في دافوس .

مشيرة بالتزامن، الى إلغاء رئيس الوزراء الاتحادي العراقي، محمد شياع السوداني ، لاجتماعه المقرر، مع الوزير الإيراني ، في دافوس، أيضاً.

وأكدت هذه التقارير ، أن رئيسا حكومتي إقليم كوردستان والعراق، ألغيا اجتماعهما مع عبداللهيان ، بسبب العدوان الصاروخي الإيراني الأخير على مدينة أربيل ، عاصمة إقليم كوردستان.

ويتواجد كل من رئيسا حكومتي الإقليم مسرور بارزاني ، والاتحادي العراقي محمد شياع السوداني في دافوس السويسرية للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد هناك.

وعقد رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، على هامش أعمال المنتدى، سلسلة لقاءات مع كبار المسؤولين في الشرق الأوسط وأوروبا والعالم، كما من المقرر أن يشارك في حلقة نقاشية خاصة بالصراعات والتوترات في الشرق الأوسط.

ويرافق رئيس الحكومة مسرور بارزاني في دافوس مسؤولين حكوميين ومستثمرين ورجال أعمال ، كما وبمبادرة وتوجيه منه ، تم افتتاح (بيت كوردستان) في دافوس.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi