أبريل 19, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

حماية نائبة عراقية مصابة بكورونا يخرجوها بـ”القوة” من الحجر

حطموا الأبواب.. حماية نائبة عراقية مصابة بكورونا يخرجوها بـ”القوة” من الحجر

اقدم عناصر حماية عضوة مجلس النواب العراقي، المصابة بفيروس كورونا، محاسن حمدون، اليوم الثلاثاء، على اخراج الاخيرة بالقوة من الحجر الصحي في مشفى السلام بمدينة الموصل(مركز نينوى) .

وافاد مصدر صحي ، إن “حماية النائبة محاسن حمدون اخرجوها اليوم بالقوة بعد تحطيم ابواب الحجر الصحي في مدينة الموصل والاعتداء على الكوادر الطبية، التي حاولت منعهم”.

من جانبه،قال مدير صحة نينوى وكالة، فلاح عيسى ، ان”حمدون غادرت مستشفى الشفاء بالموصل مع ثلاثة من افراد حمايتها بعد ورود نتائج الفحص المختبري لحالتها من اربيل والتي اكدت سلامتها”.

واضاف، ان حمدون ابلغتهم بعد مغادرتها وحزم امتعتها بان نتائج فحوصات اربيل اكدت سلامتها.

بدوره، اعرب محافظ نينوى، نجم الجبوري “عن اسفه لما قام به حماية النائبة محاسن حمدون في مشفى الحجر بعد أن اقدموا على إخراج النائبة بالقوة”.

واكد الجبوري في بيان تابعته (باسنيوز): “ان هذا الفعل معيب وسيتم محاسبتهم وعلى النائب الإمتثال للقانون وعدم ملامسة أي شخص لحين عودتها إلى الحجر مرة أخرى”.

يذكر ان مكتب مجلس النواب العراقي في محافظة نينوى، قد اصدر في وقت سابق توضيحا حول اصابة النائبة محاسن حمدون بفيروس كورونا.

وقال المكتب في بيان، “بعد عودة السيدة النائبة محاسن حمدون الدلي من بغداد الى محافظة نينوى وخضوعها الى الفحوصات الطبية اللازمة من قبل كوادر صحة نينوى للأسف الشديد ظهرت نتائج الفحص الطبي موجبة”، مبيناً ان ” النائبة ترقد في الحجر الصحي – مستشفى السلام”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi