مايو 21, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

القبض على احد العناصر المنفذة للهجوم على مقر رئاسة الحزب الديمقراطي الكوردستاني بالسليمانية

القبض على احد العناصر المنفذة للهجوم على مقر رئاسة الحزب الديمقراطي الكوردستاني بالسليمانية3855213122013_gfh

شفق نيوز/ أعلنت مديرية الامن الكوردية “الآسايش” في محافظة السليمانية يوم الاحد عن القاء القبض على احد منفذي الهجوم المسلح الذي استهدف مقر رئاسة الحزب الديمقراطي الكوردستاني في المحافظة.


وقالت المديرية في بيان ورد لشفق نيوز، انه “بعد الهجوم الذي تعرضت له رئاسة الحزب الديمقراطي الكوردستاني في حي رابرين في السليمانية في الخامس من الشهر الجاري”، مبيناً ان “قوات الامن والشرطة المحلية فتحت تحقيقاً للكشف عن ملابسات الحادث والجهات التي تقف وراءه”.
وأضاف البيان ان “قوات الامن القت القبض على المدعو “أ . م . م” من المتورطين بالهجوم الذي استهدف مقر رئاسة الحزب المذكور”.
وكان مسلحون مجهولون يستقلون سيارة نوع “افيلون” سوداء اللون فتحوا النيران في وقت متأخر من ليلة يوم الثلاثاء الماضي صوب المقر الرئيس للحزب الديمقراطي الكوردستاني في السليمانية مما أدى الى إصابة احد حراس المقر، واحداث اضرار مادية بالمبنى.
وكان مسؤول رئاسة مجلس الحزب الديمقراطي الكوردستاني في السليمانية ادهم بارزاني قد علق على صفحات التواصل الاجتماعي على هذا الحادث قائلاً، ان “هذا الهجوم يضاف الى الهجمات الباقية والتي وصل عددها الى الـ30 والجهات الأمنية لم تلقِ القبض على المتسببين ولم تكشف عن ملابسات تلك الحوادث”.
وأضاف “وبما ان حزب الاتحاد الوطني الكوردستاني هو المسيطر في تلك المنطقة فانه نحمله مسؤولية الامن”، لافتاً الى ان “الاتحاد الوطني ان لم يكن قادراً على توفير الحماية لنا فنحن باستطاعتنا القيام بذلك”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi