مايو 14, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

اتحاد الكرة يسعى لضم محترفين عراقيين جدد لصفوف المنتخب الوطني

اتحاد الكرة يسعى لضم محترفين عراقيين جدد لصفوف المنتخب الوطنيstory_img_5773a45385a87

{بغداد:الفرات نيوز} خاطب الاتحاد العراقي لكرة القدم، نادي {اوستر سوند} السويدي من اجل منح اللاعب بروا نوري فرصة للاتحاق في صفوف المنتخب الوطني.


ونقل اتحاد الكرة، في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، عن المدير الإداري للمنتخب باسل كوركيس، القول ان “اتحاد الكرة خاطب نادي اوستر سوند السويدي من اجل منح اللاعب بروا نوري فرصة اخرى للالتحاق بالمنتخب في مباراتي اوزبكستان في حال استكمال اوراقه الرسمية، وينطبق الحال ايضا على اللاعب ئالان محي”.
ولفت كوركيس إلى ان “اللاعب جستن ميرام أبدى موافقة مبدئية على الالتحاق بصفوف المنتخب الوطني قبيل مباراة قطر الودية التي ستجري في الثامن من آب المقبل”، مبينا انه “نقل رغبة اللاعب ميرام الى المدير الفني للمنتخب راضي شنيشل”.
ونوه إلى “تعذر إلتحاق لاعب فريق دالكورد السويدي راويز لاوان بتدريبات المنتخب المقامة حاليا في اربيل بسبب رؤية الجهاز الفني بضرورة استكمال اوراقه الرسمية قبيل الانخراط بالتدريبات”، مشيرا إلى ان “اللاعب لاوان سيبدأ إكمال أوراقه الرسمية التي تجيز له الانخراط بصفوف المنتخب في 12 من الشهر المقبل”، مضيفا “من المؤمل ان تنجز معاملته لغرض الالتحاق بغضون نهاية الشهر نفسه”.
يشار إلى ان، المنتخب الوطني يجري تدريباته التي تستمر حتى الرابع من تموز المقبل، في معسكر اربيل ويمنح بعده اللاعبون إجازة بمناسبة عيد الفطر المبارك، على ان يعاود الفريق تدريباته في العاشر من الشهر ذاته ومن ثم المغادرة في 15 من تموز الى العاصمة الاوزبكية {طشقند} لمواجهة منتخبها بمباراتين في {21و24} من تموز.
وسيواجه المنتخب الوطني، نظيره القطري في الثامن من اب المقبل، ومن ثم يدخل في التحضيرات الاخيرة التي ستكون في ماليزيا {حصرا} باقامة مباراتين الأولى مع كوريا الشمالية والثانية مع فريق تعمل الشركة الراعية على إقامتها بالموعد الذي حدد ومن ثم المغادرة الى استراليا للقاء السعودية في أيلول المقبل.
يذكر أن الاتحاد العراقي لكرة القدم كان قد عين راضي شنيشل مديرا فنيا لمنتخب أسود الرافدين خلفا للمدرب السابق يحيى علوان.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi