أبريل 30, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

مركز لالش يستقبل وفدا من جورجيا وعدد من الشخصيات بمناسبة تأسيسه

مركز لالش يستقبل وفدا من جورجيا وعدد من الشخصيات بمناسبة تأسيسه
سوزان سفر ـ LMN ـ دهوك
بمناسبة مرور 21 عاما على تأسيس مركز لالش الثقافي والاجتماعي بدهوك، استقبل رئيس واعضاء الهيئة العليا للمركز يوم الاثنين المصادف 12/5/2014 عددا من الوفود والشخصيات السياسية والثقافية ومن بينهم وفد من جورجيا مؤلفا من السيد بير ديما عضو في البيت الايزدي الجورجي وعدد من الشخصيات الثقافية  الايزدية بجورجيا، وكان برفقة الوفد كلا من سماحة البابا جاويش والبيشمام خادمي  المعبد ، اضافة الى الشخصية الايزدية المميزة بير خدر سليمان احد المؤسسين الاوائل لمركز لالش الثقافي.

وبهذه المناسبة رحب الشيخ شامو بالوفد الزائر واكد بان مركز لالش هو بيت لكل ايزدي وان ثمرة 21 عاما من الخدمة والعمل الدوؤب من قبل اعضاءه يحصدها الان الكورد الايزدية فالارشيف الغني للمركز من كتب ومصادر ارشيفية ستستفاد منه الاجيال القادمة.

وبعدها قام الوفد الحاضر بجولة تفقدية  داخل البناية الجديدة للمركز وهنأ الوفد الحاضر مركز لالش بمناسبة مرور 21 على تأسيسه متمنين المزيد من النجاج والعمل لجميع اعضاء المركز في خدمة الايزدياتي.

كما زار الدكتور حميد بافي العضو في مجلس النواب العراقي عن قائمة التحالف الكوردستاني وعددا من الشخصيات المثقفة بدهوك  مبنى الهيئة العليا، وتم استقبالهم بحفاوة من قبل رئيس واعضاء المركز  .

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi