مارس 29, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

كاتي بيري تُغنّي دعماً لـ”هيلاري كلينتون”

شجعت الشباب للمشاركة بالتصويتkaty-in
كاتي بيري تُغنّي دعماً لـ”هيلاري كلينتون”

بيروت: أشعلت النجمة كاتي بيري حماس الجمهور دعماً للحملة الإنتخابية الرئاسية للمرشحة عن الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون في ولاية أيوا(Iowa) الأميركية، وساهمت بتفعيل وحماس الحشود في دي موين Des Moines خلال أدائها  “Roar,” “Wide Awake,” “America the Beautiful” and “Firework”، وذلك قبيل إقامة عشاء الحزب الديمقراطي.

وخاطبت “بيري” الحشود قائلة: “من منكم سيبلغ عامه الـ18 قبل نوفمبر(تشرين الثاني)؟ هل ستشاركون بالتصويت؟ هل تعرفون أنه لديكم القوة والطاقة للمشاركة في هذه الإنتخابات التي تُعتبر إحدى أهم الجولات الإنتخابية منذ أكثر من عقدٍ من الزمن. هل تدركون مدى التغيير الذي سيحدث؟ فلندعم هيلاري!”

وكانت “النجمة الشابة” قد أطلت بثوب العلم الأميركي مع شعار حملة “كلينتون” التي أطلت معها على المسرح، وخاطبت الجمهور قائلة: “عليك أحياناً أن تصرخ لتطالب بما تحتاجه ومن المهم أن تناضل في سبيل الحصول عليه”(Sometimes, it’s important: You just have to roar about what you need to fight for)

يُذكر أن الرئيس السابق بيل كلينتون كان قد تحدث إلى الحشد في دي موين دعماً لزوجته في الإنتخابات المقبلة، والتقى “بيري” قبل صعودها على المسرح.

هذا ونشر الثنائي الرئاسي “كلينتون” الصور من الحفل عبر موقعي التواصل الإجتماعي “إنستغرام وتويتر” كما شاركت “هيلاري” عبر صفحتها بعضاً من صور “كاتي” الخاصة بحملتها الإنتخابية.

والجدير بالذكر هو أن “بيري” كانت قد سجلت في وقتٍ سابق مكالمة إيقاظ هاتفية عند الساعة 5:30 تم إرسالها إلى منظمي حملة كلينتون في ولاية ايوا، وهي: (“Wake-y, wake-y! Eggs and bakey. It’s Katy Perry here)، وختمتها قائلة: “أعلم أن الوقت مبكر، ولكن هل تعلمون أن الطيور المبكرة تحصل على الأصوات”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi