أبريل 21, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

طرد دنيا بطمة أثناء توزيعها المساعدات على متضرري الزلزال (فيديو)

طرد دنيا بطمة أثناء توزيعها المساعدات على متضرري الزلزال (فيديو)

تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة لموقف محرج أثناء تقدمها بالدعم لضحايا زلزال المغرب، بأحد الأحياء المغربية في مدينة مراكش، حيث تم طردها ورفض استقبال التبرعات.
على الرغم من كون دنيا بطمة واحدة من الفنانات المغربيات اللاتي قمن بدعم بلدهن وقت الزلزال الذي ضرب المنطقة، فضلا عن أن الأحياء المغربية استقبلتها بالترحاب بعد تقديمها الدعم اللازم بنفسها، إلا أن أحد الأحياء بمراكش رفض مساعداتها بشكل قاطع.

وتم التقاط مقطع فيديو لدنيا بطمة وهي مصدومة من رد الفعل المحرج الذي تعرضت له بالحي المراكشي، حيث تم إخراجها على وجه السرعة منه وتوجهت إلى سيارتها مبتعدة عن المكان بعد رفض المساعدات التي حرصت على تقديمها بنفسها.

البعض أرجع سبب طرد دنيا بطمة من الحي المغربي، إلى ملابسها التي وجدها البعض غير مناسبة للأحداث، غير أن هذه المعلومة ليست مؤكدة بشكل قاطع، حيث انقسمت الآراء بينها وبين القائلين بإن الفنانة المغربية لم يكن مرحباً بها في هذا الحي لأسباب أخرى.

كانت دنيا بطمة واحدة من أوائل الفنانين في المغرب، الذين نادوا بضرورة الترابط والتآزر لدعم ضحايا الزلزال العنيف الذي أباد قرى بأكملها، وأسفر عن مقتل أكثر من 2100 قتيل تحت الأنقاض.

وكتبت دنيا بطمة مطالبة جمهورها ومتابعيها بضرورة تقديم الدعم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: “كجميع المواطنين المغاربة كلنا استعداد للمساهمة بالدم والمال من أجل أهالينا المتضررين بزلزال الحوز”.

وطالبت بفتح حساب وطني مخصص لهذا الغرض من أجل تلقي المساعدات المالية اللازمة لضحايا الزلزال، متابعة: “في انتظار فتح حساب وطني مخصص لهذا الغرض.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi