أبريل 18, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

لأول مرة.. نانسي عجرم تحيي حفلاً في بغداد

لأول مرة.. نانسي عجرم تحيي حفلاً في بغداد

تحيي النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلها الأول في العاصمة العراقية بغداد، بمناسبة عيد الفطر.
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أعربت عن حماسها الكبير للقاء جمهورها في العراق لأول مرة في حفل فني ضخم في العاصمة بغداد بمناسبة عيد الفطر.

وقالت نانسي عجرم بتغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “بغداد لأول مرة، محمسة كتير التقي بأهل العراق عالعيد ونقضّي ليلة من العمر كلها أغاني وفرح! بشوفكن قريباً”.

وتُحيي نانسي عجرم حفل عيد الفطر في Palms of Baghdad، في الثاني والعشرين من شهر نيسان الجاري، وتُقدم مجموعة من أعمالها الغنائية القديمة والجديدة.

وسبق ان اقامت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً خلال احتفالات رأس السنة الميلادية أواخر عام 2011، في مدينة أربيل عاصمة اقليم كوردستان.

يذكر ان نانسي عجرم عقدت بعد وصولها الى اربيل مؤتمراً صحفياً اعربت خلاله عن سعادتها بلقاء جمهورها العراقي، قائلة: “من زمان كان يجب ان يكون لي زيارة ولكن الظروف لم تسمح. وكان المشروع مؤجل ولكن لم يكن مستحيلا. واتمنى ان تفتح هذه الحفلة الباب امام حفلات اخرى في العراق”.

وأعربت نانسي عجرم عن اعجابها بالاغنية العراقية، مؤكدة انه “بالنسبة للاغنية العراقية انا بحب الاغنية اذا عجبتني الكلمات واللحن، واذا كانت الاغنية قريبة من القلب أحب أن أغنيها”.

يذكر ان الفنانة اللبنانية نانسي نبيل عجرم، تولد 16 ايار 1983، في قرية سهيلة بمحافظة جبل لبنان،، حاصلة على جوائز متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية.

شكلت نانسي عجرم ثنائياً مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغان اشتهرت على الصعيد العربي، مثل “أخاصمك آه”، “يا سلام”، “آه ونص”، “يا طبطب يا دلع”؛ ولاقت أغنيتها “إحساس جديد” استحسان الجماهير.

حققت نانسي نجاحاً جماهيرياً واسعاً في ألبومات: يا سلام في عام 2003، آه ونص في عام 2004، وفي أوائل القرن الحادي والعشرين قامت بصفقات إعلانية مع شركات مثل كوكاكولا وداماس للمجوهرات وسوني إريكسون.

هي من أسرة مسيحية أرثوذكسية شرقية، والدها نبيل عجرم ووالدتها ريموندا عون، وهي أكبر من شقيقيها نادين، ونبيل.

تزوجت نانسي عجرم في عام 2008 في قبرص زواجاً مدنياً من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وانجبا طفلة في نفس يوم ميلادها 16 مايو 2009 أطلقت عليها اسم “ميلا” وغنت لها أغنية بعنوان “يارب تكبر ميلا”.

في استطلاع رأي أجرته مجلة روتانا، تم التصويت على نانسي على أنها “أجمل أُم” لعام 2009.

قررت نانسي عدم الكشف عن ابنتها ميلا حتى ظهرت معها على غلاف مجلة بريستيج في جلسة تصوير حصرية، بعدها ظهرت ميلا في فيديو كليب “يا كثر”.

في 23 نيسان 2011، ولدت ابنتهما الثانية وأسمتها “إيلا” وأصدرت أغنية لها بعنوان “حضري لعبك” في نفس يوم ولادتها.

في 30 كانون الثاني 2019، أنجبت ابنتها الثالثة “ليا”، وبعد أربعة أيام من ولادتها، أصدرت أغنية لها بعنوان “ليا”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi