نوفمبر 01, 2020

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

5 ألوان ملابس تساعدكِ في تحسين المزاج… ارتديها!

5 ألوان ملابس تساعدكِ في تحسين المزاج… ارتديها!  

كثيرةٌ هي الخطوات التي تساعد في التخلّص من التوتر والشعور بالسعادة والراحة مثل تناول مأكولات معيّنة، ممارسة الرياضة وغيرها.

لكن هل فكّرتِ يوماً أن لون الملابس يؤثّر أيضاً على النفسية؟! فارتداء تدرّجات معيّنة كفيل بتحسين مزاج كلّ شخص ومحاربة الأحاسيس المزعجة. في هذا المقال، سنقدّم لكِ لوحة الألوان التي ستدعم مزاجكِ بجرعة من الإيجابيّة والطاقة، اكتشفيها:
ألون الملابس التي ستساعدك في تحسين المزاج:

اللون البرتقالي

يؤثّر على النفسية، بحيث يغيّر مزاج كلّ فرد إلى الأفضل. كذلك، هذا التدرّج سيعزّز ثقتكِ بنفسكِ وسيولّد في نفسكِ مشاعر إيجابيّة تنبض مرحاً.

الاصفر

هذا التدرّج ثَبُت بأنّه كفيل لإعادة البسمة إلى وجهكِ والتخلّص من تقلب المزاج. إذا كنتِ بطبعكِ تميلين إلى السلبيّة والتشاؤم، فحاولي أن تعتمدي ملابس بهذا اللون أكثر لصفاء الذهن.

الأخضر

يحارب التوتر ويولّد الإسترخاء في نفسكِ. فهذا التدرّج المنعش يخفّف الضغط النفسي كما أنّه من بين الألوان التي ستمنحكِ لوك مميّز ولافت! لذلك، احرصي على إدخاله إلى لوكاتكِ من خلال ارتداء فستان، قميص، تيشرت، شوز أم حتّى حقيبة بهذا اللون.

الأزرق

كفيل بتغيير المزاج. إن كنتِ تشعرين بالضغوط، فاحرصي على ارتداء ملابس بهذا اللون للشعور بالراحة. كذلك، هذا التدرّج سيحفّز مستوى قدرتكِ على العطاء ويعزّز التفكير الإبداعيّ لديكِ.

البنفسجي

سواء كان فاتح أم داكن، اللون البنفسجي هو من بين الألوان الكفيلة بتحفيز مستوى الطاقة لديكِ إلى جانب تحسين المزاج. فهذا اللون ينتمي إلى التدرّجات الملوكيّة كما أنّه مرتبط بالإبداع والإبتكار. ارتدي ملابس وأكسسوارات بهذا التدرّج كلّما شعرتِ بالتوتر والسلبيّة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.