أبريل 20, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

ميشيل أوباما تطلق مدونة صوتية عبر “سبوتيفاي”

ميشيل أوباما تطلق مدونة صوتية عبر “سبوتيفاي”

تطلق ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق، مدونتها الصوتية “بودكاست” الخاصة في 29 يوليو، حصرا عبر شركة “سبوتيفاي”، كما أعلنت أمس الخميس، عبر تغريدة على موقع “تويتر”.

وأوضحت ميشيل أوباما، في مقطع مصور نشرته على صفحتها في “تويتر” أن مدونتها ستتناول مواضيع تخص العلاقات البشرية، و”الصعوبات التي يواجهها آباء وأمهات وأزواج، وأسباب فرحهم، والصداقات التي تساعدنا على تجاوز كل الصعوبات”.

وكانت ميشيل أوباما، التي تتمتع بشعبية كبيرة، حققت نجاحا باهرا مع كتاب مذكراتها “بيكامينغ” الذي صدر في نوفمبر عام 2018، وبيع أكثر من 11,5 مليون نسخة منه في العالم، وفقا لوكالة “فرانس برس”.

وترافق صدور الكتاب مع سلسلة من الندوات جمعت عشرات آلاف الأشخاص في دول عدة، فضلا عن وثائقي بثته “نتفليكس” في مايو الماضي.

وسيتضمن “ذي ميشيل أوباما بودكاست” في أول موسم له، سلسلة من اللقاءات بين السيدة الأمريكية الأولى سابقا وأقاربها، من بينهم والدتها وشقيقها، على ما أوضحت في مقطع مصور. ولم توضح إن كان زوجها باراك أوباما سيكون من بين ضيوفها.

وتنتج المدونة الصوتية هذه شركة “هاير غراوند” التي أسسها الزوجان أوباما عام 2018، وأبرمت “هاير غراوند” شراكات مع شركتي “سبوتيفاي” و”نتفليكس”.

وأبرمت مدونة ميشيل أوباما شراكة مع مجموعة “بروكتر أند غامبل” لمساحيق التنظيف.

المصدر: جريدة الشرق الأوسط + تاس

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi