يوليو 03, 2020

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

صوت أخاذ.. هل هذه ابنة جوليا روبرتس؟

صوت أخاذ.. هل هذه ابنة جوليا روبرتس؟

بعدما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية – بشكل كبير – مقطع فيديو يظهر شابة تغني بصوت عذب، على أنها ابنة نجمة هوليوود الممثلة الأميركية، جوليا روبرتس، نظراً للشبه الكبير بين الاثنتين، خاصة عند الابتسامة، كُشِفت الحقيقة أخيراً.

فقد تبيّن أن المغنية الشابة هي الأرمنية، أربي بيتروسيان، ولا علاقة لها بروبرتس أبدا، وأن الشبه ما هو إلا محض صدفة لا أكثر، على نغم المثل الشعبي القائل “يخلق من الشبه 40”.

يشار إلى أن مواقع التواصل كانت ضجت خلال الساعات الماضية بالفيديو، الذي تناقله الرواد بشكل كبير مثنين على صوت الشابة الرائع، ومشيرين على أنها ابنه الممثلة الهوليوودية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.