نوفمبر 13, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

العشق “المشبوه” للأميرة ديانا.. فصل جديد من فضائح العائلة المالكة

العشق “المشبوه” للأميرة ديانا.. فصل جديد من فضائح العائلة المالكة565bea97c461883f478b4567

رغم مرور 19 عاما على رحيلها، غير أن أميرة القلوب ديانا ما زالت إلى يومنا هذا تثير قلق العائلة المالكة في بريطانيا بعشقها “المشبوه” الذي جعل حياتها ووفاتها حبلى بالأسرار.

ويبدو أن العائلة المالكة على أبواب فضيحة جديدة، بعد الحديث عن رسائل غرامية خاصة جدا للأميرة الراحلة التي عاشت وماتت تحت الأضواء، قد تصل تداعياتها إلى حد التشكيك في نسب الأمير هاري.

آخر التسريبات عن أميرة “ويلز”، تتعلق بحقيقة والد ابنها الأمير هاري، الذي ذكرت صحف بريطانية، استنادا إلى معلومات ومراسلات خاصة أنه قد لا يكون ابن الأمير تشارز، بل من المرجح أن يكون ابن الأميرة من حارسها الشخصي الذي رافقها لسنوات من حياتها، وكانت تحوم شبهات حول علاقة بينهما.

في هذا السياق، نشرت صحيفة “ذا انكواير” البريطانية أن الأمير هاري ليس ابن الأمير تشارلز، واستندت على ما جاء في واحد من 8 خطابات غرامية، كانت ديانا قد أرسلتها لحارسها جيمس هيوت.

وقد عجل الحديث عن وجود علاقة بينهما آنذاك في طلاقها من الأمير تشارلز. وكتبت ديانا الرسائل بخط يدها لتعبر عن الحالة النفسية السيئة التي كانت تمر بها بسبب زواجها من تشارلز.

“10 ملايين جنيه” هو السعر الذي حدده الأمير وليام لشراء الرسائل الخاصة بوالدته بعد أن حاول عشيقها هويت بيعها في مزاد علني.

فاجعة كبرى أصابت العائلة المالكة وهزت القصر الذي أعلن استياءه بعد الكشف عن علاقة الغرام الغامضة بين الأميرة ديانا وهويت.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.