سبتمبر 18, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

اعلامية تسخر من هاني شاكر حول ” الملابس العارية “

اعلامية تسخر من هاني شاكر حول ” الملابس العارية “ceda1f51146870fbedefe9e4ac887111.2

سخرت الإعلامية والكاتبة المصرية ياسمين الخطيب من قرار الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين المصريين، بتوجيه إنذار لأي فنانة تظهر بملابس غير لائقة بالحفلات أو الكليبات أو البرامج.

ياسمين قالت إن هذا القرار يستوجب من شاكر منع إذاعة أغاني فريد الأطرش وسعاد حسني، حيث قالت: « قبل أن يطبق ‫‏هاني شاكر قراره بمنع ظهور المطربات بملابس (غير لائقة)، عليه أن يطالب بمنع إذاعة جميع أغاني “فريد الأطرش” التي ترقص فيها “سامية جمال” ببدلة رقص، وأغنية (الدنيا ربيع) التي ترتدي فيها “سعاد حسني” فستان غير لائق، وأغنية “بس قولوا لامي” التي تتراقص فيها “نادية لطفي” بمنتهى الخلاعة أمام الطشت».

وأضافت: «وكذلك معظم أغاني فيلم (خلي بالك من زوزو) العامر بالراقصات، وأغنية (فارس أحلامي) التي يقوم فيها “صلاح ذو الفقار” بتقبيل “شادية” على الفراش، وكل ما يتشابه مع ما سبق ذكره من أغاني، في الخروج عن الآداب العامة وخدش حياء المواطنين الصالحين.. وبالمرة أغنية (يا شبشب الهنا يا ريتني كنت أنا) لأنها أغنية مُسفة، ومطربها يجاهر بمازوخيته دون أي مراعاة لحياء العذارى».

وكان هاني شاكر قد أصدر 4 قرارات خلال اجتماعه بأعضاء مجلس النقابة الجديد ، والتي تضمنت منع صرف بدل انتقال لأعضاء المجلس والتي تكلف النقابة قرابة المليون جنيه سنويا، وإنذار أي فنانة تظهر بملابس غير لائقة بالحفلات أو الكليبات أو البرامج ، هذا بالإضافة إلى إنشاء موقع إلكتروني باسم النقابة لتسهيل تداول المعلومات بين الأعضاء، وإنشاء صفحة على موقع فيس بوك باسم نقابة الموسيقيين لنشر كل ما يخص الأعضاء.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.