مارس 26, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

لالش باعدرى يختتم بطولة بكرة القدم

لالش باعدرى يختتم بطولة بكرة القدم

اعلام مركز لالش باعدرى
مع بداية دخولنا لشهر اذار و بمناسبة احداث ومناسبات تاريخية كثيرة بحزنها وفرحها , قام مركز لالش الثقافي والاجتماعي فرع باعدرى بتاريخ 12/3/2019 و بالتعاون مع مركز شباب باعدرى باختتام بطولة رياضية لكرة القدم للطلبة في باعدرى وعلى ملعب باعدرى الرياضي.
شارك في البطولة اثنا عشرة فريقا من طلبة باعدرى منقسمين على مجاميع عدة , بعد جولات و مراحل وصل فريقان للفاينال وهم كل من طلبة الثاني عشر العلمي (د) والحادي عشر العلمي .
في امسية كرويه جميلة حضر كل من مسؤول مركز لالش الثقافي والاجتماعي فرع باعدرى السيد خلات باعدرى وعدد من الاعضاء الهيئة الادارية للمركز وممثلين للجنة محلية باعدرى السادة امين بيري و خيري قاسم و مسؤول مركز شباب باعدرى الرياضي السيد فرمان نرمو , الذين كرموا الفائزين بجوائز وميداليات مقدمه من قبل مركز لالش باعدرى وسط البهجة والفرح و السرور التي رافقت الامسية .
بدوره اكد السيد خلات باعدرى مسؤول مركز لالش باعدرى ان الرياضه هي ملتقى الثقافات و المجتمعات في العالم برمته لكونها تحمل في طياتها مفاهيم انسانيه ومشتركات عالمية توحد الشعوب العالم وأصبحت اليوم من الهوايات والرياضات الاكثر شعبية , واستمر قائلا نحن كمركز لالش باعدرى نمد يدنا لكافة الشرائح من اهالي باعدرى ونهتم بكافة الاعمار والفعاليات .واختتم السيد باعدرى كلمته قائلا :نبارك للجميع على الرغم بأنه لا توجد في الرياضة مفهوم الخاسر او الفائز اذا تعمقنا في جوهرتها بل كل من يمارسها يعتبر فائزا خاصة في عالم المستديرة.
من الجدير بالذكر بان مركز لالش فرع باعدرى هو المركز الثقافي الوحيد في الناحية الذي يأخذ على عاتقه كافة الفعاليات و المناسبات المتنوعة وتستهدف جميع الاعمار والطبقات الاجتماعية.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.