سبتمبر 23, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

توضيح من لجنة مركز لالش لنقل الطلبة

الثلاثاء, 18 تشرين1/أكتوير 2011 19:21

 

رعد طارق الياس /لجنة متابعة نقل الطلبة
نود إعلام طلبتنا الأعزاء خريجي العام الدراسي 2009 – 2010 ، بأن التأخير الحاصل في عملية نقلهم هو بسبب تأخر استكمال عملية التدقيق في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / بغداد ، حيث كما نشرنا سابقاً بأن الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي أوفدت  لجنة متابعة نقل الطلبة إلى بغداد لغرض إعادة عملية التدقيق على المجاميع وبعض التفاصيل الأخرى للقائمة المكونة من 818 طالبا وطالبة.. و اضطررنا للقيام بهذه العملية كون غالبية الطلبة تم تقسيم مجاميعهم على سبع دروس بدلاً من ست، مما أدى إلى تنزيلهم إلى كليات ومعاهد أدنى.

وحرصاً منا على ان لا يتضرر احداً من طلبتنا قمنا بمراجعة بغداد من اجل احتساب معدلاتهم على ستة دروس ..

ومن المؤمل، وبعد الاتصالات التي أجريناها مع دوائر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / بغداد وصول القائمة بداية الأسبوع المقبل، وستقوم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الإقليم بدورها ومن خلال دائرة القبول المركزي بإعادة فرز وتوزيع الطلبة على كلياتهم ومعاهدهم، وسنبذل قصارى جهودنا  في سبيل ان تصدر القائمة خلال الأسبوعين المقبلين أنشاء الله ، وأيضا وبقدر المستطاع عدم المساس بمجاميعهم الأصلية وتوزيعهم على جامعات ومعاهد دهوك واربيل.

ومن اجل بيان سبب التأخير ارتأينا نشر هذا التوضيح، فضلا عن اننا نامل الرد على عشرات الاسئلة التي تردنا عبر شبكة لالش الاعلامية.

وندعو جميع اخواننا الطلبة الى ارسال استفساراتهم الى ايميلنا الشخصي او الى موقع شبكة لالش الاعلامية، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.