سبتمبر 23, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

اعلان هام الى طلبتنا الاعزاء

رعد طارق الياس / مركز لالش الثقافي والاجتماعي / لجنة متابعة نقل الطلبة
ضمن المتابعة المتواصلة والمستمرة التي تقوم بها لجنة متابعة نقل الطلبة المشكلة من قبل الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي يجرى حالياً فرز وتوزيع قوائم الطلبة الايزديين خريجي الدراسة الاعدادية للسنة الدراسية 2009/2010

حيث تقوم لجنتنا وبالتعاون مع دائرة القبول المركزي بتهيئة كافة القوائم لهؤلاء الطلبة بغية المحاولة في الاسراع وعدم تأخير صدور اوامر نقلهم من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الاقليم وخصوصاً بأن لجنة متابعة نقل الطلبة مسبقاً وفي زيارتها الاخيرة الى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بغداد وبمساعدة السادة البرلمانيين الايزديين هناك استحصلت كافة موافقات واجراءات واوامر نقلهم الى الاقليم .. وفي هذا الصدد فأن مديرية القبول المركزي في الاقليم تطالبنا بين الحين والاخر ببعض اوليات قسم من طلبتنا ومن ضمنهم الطلبة المدرجة اسماءهم في القوائم أدناه ..

فعلى كل طالب من الطلبة في هذه القوائم المنشورة ادناه تزويدنا بوثيقة تخرج للصف السادس الاعدادي بفرعيه العلمي والادبي وعن طريق فروع ومكاتب لالش وبالسرعة الممكنة ليتسنى لنا اجراء اللازم . ومن الجدير بالذكر بأن عدد الطلبة الايزديين في القائمة الاولى لهذه السنة ( 815 ) طالب وطالبة من مختلف مناطق الايزديين.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.